محلية

تحذيرات من رياح قويه وامطار غزيرة الاسبوع القادم في هذه المناطق

تحذيرات من رياح قويه وامطار غزيرة الاسبوع القادم في هذه المناطق

تحذيرات من رياح قويه وامطار غزيرة الاسبوع القادم في هذه المناطق، اكد المتنبيء الجوي الاردني خالد مهداوي “ابوالوليد”، الاثنين، ان حالة عدم استقرار عشوائية الهطول تتبعها موجة امطار قوية ورعدية مصحوبة بريح متوسطة السرعة تستمر في العراق حتى مساء يوم السبت القادم.

وذكر “ابوالوليد” في منشور له على موقع التواصل “فيسبوك”، ان الاوضاع الحاليه للبحر الأحمر تظهر بانه فوق صفيحٍ ساخن وتحت سقف بارد ويبقى على هذه الحال حتى بداية نوفمبر القادم هذه الوضعيه تنبيء بتكاثف بخار الماء ،ويستمر ويصل إلى التشبع حتى نهاية شهر تشرين الاول وبداية شهر تشرين الثاني”.

واضاف، انه “سيكون ببداية حالة عدم استقرار عشوائية الهطول تبدأ مساء الغد وتستمر حتى مساء الاربعاء تصنف بالمتوسطه نحو عموم بلاد الشام وشمال مصر و شمال ووسط الاراضي العراقية”.

واوضح، انه “سيتبع ما بعد الظهر من يوم الخميس بمنخفض جوي هو الاول من جهة التبريد لا الهطول يبدأ بشكل تسلسلي من شمال بلاد الشام على شكل منخفض جوي شمالاً. ويمتد خلال باقي النهار والليل نحو كافة المناطق من بلاد الشام وشمال مصر والعراق على شكل حاله مركبة بامطار قوية رعدية غالبا، مصحوبة بهبات رياح متوسطة السرعة يستمر حتى مساء الجمعة وتستمر الامطار على العراق حتى مساء السبت.

 

المصدر NRt

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق