سياسية

حنان الفتلاوي انتهى شهر العسل يا عادل عبد المهدي هذا ما ينتظرك

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

هذا ما رائته النائبه حنان الفتلاوي ، “شهر عسل” الكتل السياسية قد انتهى، في إشارة بدء الصراعات بين القوى السياسية على الوزارات الشاغرة المتبقية.

حيث كشفت الفتلاوي عبر حسابه في تويتر تغريدة تابعته اليوم الثامن “يبدو ان حكومة د.عادل عبدالمهدي على رأي المثل الشعبي قد ( إلتفّت بها أفعى)”.

وكشف ، أنه “بعد انتظار لأكثر من شهر لاكمال التصويت على المتبقي من الوزارات تم تأجيل التصويت لاسبوع آخر !!!”.

وقالت : “انتهى شهر عسل التوافق وبدأ صراع الارادات فكيف سيتعامل عبدالمهدي مع ذلك؟؟”.

وأجل مجلس النواب، في وقت سابق، جلسته المزمع عقدها اليوم، لإكمال الكابينة الوزارية، الى الثلاثاء من الأسبوع القادم بسبب خلافات الكتل على تسمية الوزارات المتبقية وخاصة الدفاع والداخلية.

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قال في تغريدة له، نشرها عبر حسابه في تويتر، إنه لن يرضى بوزيرين غير مستقلين للدفاع والداخلية.

وقال الصدر : “یا قومي مالي أدعوكم الى النجاة وتدعونني الى المحاصصة والفساد!؟ ويا قومي مالي أدعوكم الى عزة وكرامة الوطن وتدعونني الى بيع البلاد!؟ یا قومي ما أردت إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله وبالشعب”.

وافاد : “یا قومي ان ماكنة المحاصصة والرافضين ل (المجرب لا يجرب صاروا متحدين فيما بينهم لإعادة الوجوه الكالحة والفاسدة وهذا ما لم ترتضيه المرجعية بل ورفضه الشعب رفضة قاطعة یا قومي لست سببا في تأخير إتمام تشكيل الحكومة، بل إنني سبب في تأخير مخططاتهم فلا تسمعوا لهم ولا تصفوا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق