سياسية

مقتدى هذا هو شرطي الوحيد للقبل بوزير الداخلية والدفاع

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

اكد اليوم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر انه ليس سببا في تاخير اتمام تشكيل الحكومة، مشيرا الى انه لن يرضى عن وزير دفاع او داخلية غير مستقل ويمثل الاحزاب .

وكشف الصدر في تغريدة على تويتر تابعته اليوم الثامن “ياقومي مالي ادعوكم الى النجاة وتدعونني الى المحاصصة والفساد، ويا قومي مالي ادعوكم الى عزة وكرامة الوطن وتدعونني الى بيع البلاد، ويا قومي ما اردت الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله وبالشعب”.

وكشف، “یا قومي ان ماكنة المحاصصة والرافضين لـ (المجرب لا يجرب) صاروا متحدين فيما بينهم لإعادة الوجوه الكالحة والفاسدة وهذا ما لم ترتضيه المرجعية، بل ورفضه الشعب رفضا قاطعا یا قومي لست سببا في تأخير إتمام تشكيل الحكومة، بل إنني سبب في تأخير مخططاتهم فلا تسمعوا لهم ولا تصفوا”..

وافاد انه “لن أرضى بوزير دفاع او داخلية غير مستقل وذلك لحفظ كرامة العراق واستقلاله وعزته ولجعل العراق ذا قرار مستقل ومن داخل الحدود لا خارجها”.

وتابع السيد : “واخيرا اقترح على رئيس مجلس الوزراء الإسراع في طرح کابينته الوزارية المتبقية عدا وزيري الدفاع والداخلية وفتح باب الترشيح لهما من قبل القادة العظماء الذين حرروا الأراضي المغتصبة من أيادي داعش الإثيمة وبدون تدخل أي كتلة أو حزب أو جهة مطلقة جيراننا أصدقاؤنا لا أسيادنا قرارنا عراقي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق