جميع الاخبار

بعض الاشياء يجب تفاديها لتجنب عدم تعرض الجن لنا 

بعض الاشياء يجب تفاديها لتجنب عدم تعرض الجن لنا

اولا : عليك ان تؤمن بأن الجن حق وان السحر وان المس حق حيث ان جميع الاديان والكتب السماويه ذكرت ذلك والعالم جميعا يعلم ان سيدنا سليمان عليه سليمان .

ثانيا : كان الله مسخر له الجن يعمل عنده والنبي محمد لم يبعث للانس فقط بل بعث للانس والجن اذا فنحن جميعا متفقين علي وجود الجن في الارض .

ثالثا : ان اردنا ان نتحدث عن الجن بالتفصيل فلن يكفي لنا ساعات طويله اذن لنختصر الامر الجن هو مخلوق من مخلوقات الله يعيش معنا في هذه الارض ولكنه يرانا ولا يراه .

رابعا : له قوانين تشبه قوانيننا يتجول الارض ليلا ويأتي في اوقات الظلام لا يتعرض للانسان الا اذا تعرض الانسان له وذكره لذلك فلا داعي لان تقلق اطلاقا منه .

خامسا : لا تنظر في المرأه ليلا لفترات طويله فالمرأه من اخطر الاشياء الذي تسبب مس الجن وانك اذا نظرت اليها فترات طويله ليلا تعرض نفسك لمخاطر حقا لا تتحملها ومن الافضل ان كانت توجد مرأه في غرفتك امام سريرك ان تغطيها عند النوم .

سادسا : اياك ان تنام علي مقطع من الغناء فالغناء هو صوت الشيطان ولولا ان الله حجب رؤيه الشياطين عند الانسان لرأي الانسان الشياطين وهي ترقص حوله عندما يشغل مقطع من الاغاني وفزع من هول المنظر .

سابعا : اذا قرأت قصه او سمعت عن مقطع يتحدث عن الجن فتجنب الطلاسم التي تقال فربما تكون حقيقيه .

وافضل الطريقه لتجنبهم هي الاستعاذه بالله من الشيطان ومواظبه

              ذكر الله كثيرا وعند ذكرهم نقول
                     “ربي اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك ربي ان يحضرون ” .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق