عربية ودولية

عامل يرمي نفسه في النهر مع ثلاث من اولاده والسبب ؟

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

اقدم قبل ايام عامل مصري، على القاء ثلاث من اولاده في نهر النيل ثم القى بنفسه في النهر، هربا من خلافاته مع زوجته بعد ترك زوجتة للمنزل منذ عدة شهور.

وكشفت صحيفة بوابة الاهرام الالكترونية المصرية، في تقرير لها تابعته اليوم الثامن انه في “حادث مأساوي أقدم عامل على إلقاء ثلاثة من أولاده في نهر النيل ثم إلقاء بنفسه هربا بسبب الخلافات الزوجية بعد أن تركت زوجته المنزل لينهي بذلك على أسرته كلها في واقعة أبدل خلالها الأب قلبه بحجر، فلم تكن صرخات أطفاله الثلاث شفيعا لهم ليرحمهم”.

وكشفت الصحيفة، ان “غرفة العمليات بمديرية امن الجيزة قد تلقت إخطارا بانتشال طفل من نهر النيل بإمبابة،و طفل اخر من نهر النيل بالوراق، كما تلقت بعد ساعات مديرية أمن القاهرة إخطارا بانتشال أحد الأشخاص بنهر النيل بروض الفرج طفله بنهر النيل بمنطقة الساحل.

وبينت، انه “ومن خلال المعاينة تبين قيام أحمد عيد عبد الجواد (45 عاما)، يقيم بشارع الجمهورية بمدينة السلام، بالتخلص من أبنائه الثلاثة بإلقائهم بالنيل وهم محمد (3 سنوات)، وملك (11 عاما)، وعمرو (8 سنوات)، ثم قام بإلقاء نفسه بنهر النيل.

وتابع، انه “تبين أن الاب يعاني من مشاكل نفسية بسبب ترك زوجته لمنزل الزوجية منذ عدة أشهر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات”.

الجدير بالذكر ان مصر تشهد بين الحين والاخر حوادث مشابهة بسبب استفحال الفقر على نطاق واسع و والمشاكل الاجتماعية وعجز الدولة ومنظمات المجتمع المدني عن تقديم يد العون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق