جميع الاخبارسياسية

العامري ما زلت انتظر السيد مقتدى هل سيلتزم بكلمته ام !!!

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

أكد اليوم رئيس تحالف الفتح هادي العامري ، انه تفاعل مع رسالة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر التي تحدثت عن حقيقة بيع وشراء وزارات في تحالف الفتح وما زال ينتظر تفاصيل هذه الصفقات .

حيث كشف العامري في مقابلة متلفزة تابعتها اليوم الثامن “ما طرحه الصدر من اتهام يستحق التوقف ورسالته التي وجهها لي رددت عليه مباشرة وطلبت معلومات منه وما زلت انتظر”.

وافاد الى ان “تقديم ادلة على اية اتهامات هو المطلوب واطلاق الاتهامات جزافاً غير مقبول من الصدر جملة وتفصيلا ولا يمكن بناء الدولة بالضغط السياسي والمرجعية شددت على وجوب الابتعاد عن التلويح بالعنف السياسي ولن نقبل بمحاولة فرض ارادات في ملف تشكيل الحكومة”.

وقد اكد هادي العامري خلال تعليقه على ما ينشر بخصوص التدخلات الخارجية في تشكيل الحكومة، أن “ايران قدمت نصائح فيما يتعلق بالتشكيل وقلنا لهم لن نقبل بعودة التحالف الشيعي والقرار عراقي ولم تقم ايران بأي دور في هذا التشكيل غير النصح”.

وكشف ان “من تدخل بملف تشكيل الحكومة هما السعودية واميركا وطالبتا صراحة بدعم ترشيح رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي لولاية ثانية ، وهددتا قوى سياسية عراقية صراحة في حال لم تدعم خياراتهما”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق