سياسية

تسريب صوتي لرئيس جامعة البصرة وهو يتوعد استاذة وزوجها ( تسيجل صوتي )

صحيفة اليوم الثامن الاكترونية

حصلنا اليوم على تسجيل صوتي مسرب لرئيس جامعة البصرة البرفسور ثامر الحمدان، يتضمن تـــهد(يد) الأخير للتدريسية في كلية الطب، شيماء الشريفي، وزوجها، بسبب عدم تعيينها ابن شقيقة الحمدان.

وقال المصدر الذي سرب المقطع الصوتي في تصريح صحفي تابعته اليوم الثامن إن “رئيس جامعة البصرة، استدعى الدكتور مازن عوض زوج شيماء الشريفي التي تعمل كأستاذة بكلية الطب في الجامعة، وذلك على خلفية مشاجرة حصلت بين عم الدكتورة الشريفي ومصطفى التميمي، ابن شقيقة رئيس جامعة البصرة”.

وأوضح المصدر، أن “رئيس الجامعة البروفسور ثامر الحمدان، طلب من مسؤولة قسم السونار في كلية الطب الدكتورة شيماء الشريفي، تعيين ابن شقيقته مصطفى التميمي في القسم، بالرغم من تخرجه من كلية الآداب، وهو الأمر الذي جعل الشريفي ترفض تعيينه كونه مخالفاً للضوابط، رغم الحاح رئيس الجامعة، وعميد كلية الطب عليها”.

وأضاف المصدر الذي تحفظ عن عدم ذكر اسمه، أن “ابن شقيقة رئيس الجامعة ذهب مع مجموعة ليتوعد مسؤولة قسم السونار في جامعة البصرة في عيادتها الخاصة بعد ان رفضت تعيينه، الامر الذي أدى لحدوث مشاجرة بين عم الدكتورة شيماء وبين ابن شقيقة رئيس جامعة البصرة”.

وقال المصدر، إن “رئيس الجامعة استدعى زوج مسؤولة قسم السونار وبدأ بإهانته والتنكيل به وإطلاق تهديدات عشائرية بحقه وبحق زوجته نتيجة خلاف مع ابن شقيقته”.

التسريب الصوتي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق