سياسية

شاهد المتحدث بآسم العصائب يوجه رسالة شديدة اللهجة الى عمار الحكيم

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

وجه اليوم المتحدث العسكري باسم عصائب اهل الحق جواد الطليباوي، ، رسالة شديدة اللهجة الى زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم بعد “الاتهامات” التي اطلقتها القناة التابعة له ضد “العصائب”، مبيناً انها لا تفرق عن التي كان يطلقها “التنظيم ” ضدها.

وكشف الطليباوي في رسالة موجهة من “مجاهدي أهل الحق” الى عمار الحكيم، ان “من بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة. السيد عمار الحكيم، ان اتهاماتكم لمجاهدي أهل الحق عبر قناة الفرات هي محض افتراءات وأكاذيب وتحتاج الى دليل وبرهان لاثباتها”.

وقال ، “هي نفس الاتهامات التي كان السياسيين التابعين لداعش يطلقونها ضد من حرر الأرض والعرض”، مبينا ان “هذالتهم الباطلة تعد رسالة تحريض وكذلك تملق لاعداء الحشد الشعبي بعد ان جاءت متزامنة مع انتشار القوات الأمريكية”.

وطالب الطليباوي، الحكيم، قائلاً: “الأولى بك ياسيد ان كنت حريصا على الوطن ان تحاسب اتباعك الذين سرقوا ونهبوا قوت الشعب بغير وجه فجميع ابناء الشعب العراقي يعلمون جيدا من السارق ومن الذي بذل الدماء من اجل الحفاض ثروات الشعب”.

وقال “واعلم ياسيد ان لو لا وقفت ودماء مجاهدينا لكنت الان طريدا مشردا ذليلا منكسرا، ولكن ماذا أقول لشخص ذبح الجهاد على فروج النساء، غير ان من بذل النفس من اجل حماية الأرض والعرض اشرف ممن نهب وسرق وتآمر وارتمى باحضان العاهرات”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق