رياضية

تفاصيل مهمة عن طرد جاسوس يعمل لصالح قطر يتجسس على المنتخب العراقي قبل المواجهة هذا ما فعله

المنتخب الوطني يطرد متجسسا في معسكره قبل مواجهته قطر

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

طالبت اليوم إدارة المنتخب الوطني المقيمة حاليا في ابوظبي استعدادا لملاقاة المنتخب القطري اليوم ، إدارة الفندق بمقر إقامتها بإبعاد احد الاشخاص من الجنسية العربية عن الفندق بعد أن وصلت لها أنباء بوجود شخص يمارس ادوارا مخالفة لتعليمات إدارة المنتخب.

وكشفت أن الشخص أوهم اللاعبين بأنه سمسار ويملك العديد من العروض من اندية قطرية وأوروبية بمبالغ عالية لابرز نجوم المنتخب العراقي في كأس اسيا 2019 من ابرزهم هداف المنتخب العراقي في كأس آسيا 2019 مهند علي (ميمي).

وكشفت إدارة المنتخب أن “الشخص اجتمع باللاعبين دون علم الادارة العراقية حتى يشتت اذهان اللاعبين ويبعدهم عن اجواء المنافسة كاحدى الطرق غير الشريفة التي يمارسها منتخب قطر خارج المستطيل الاخضر، قبل ان تعلم ادارة المنتخب العراقي وتطالب ادارة الفندق بمنع هذا الشخص من التواجد في الفندق وعدم السماح للاعبين بالتواجد في بهو الفندق واللقاء بأي شخص دون اخذ الإذن من الشخص المختص”.

هذا وابدى الجهازان الفني والاداري لمنتخب العراق المشارك حالياً في كأس آسيا 2019 المقامة في الامارات تذمرهما الشديدين من الاستفزازات والطريقة المشينة التي يتعامل بها منتخب قطر في البطولة وممارسة تجاوز الحدود وعدم احترام المنافسة الرياضية وإيصالها لمنافسة غير شريفة خارج المستطيل الاخضر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق