رياضية

اول رد رسمي من بسام الراوي للجماهير العراقية هذا ما قاله لهم

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

اعرب اليوم لاعب المنتخب القطري بسام الراوي، ، عن فخره بجذوره واصوله العراقية، عاداً في الوقت ذاته الهدف الذي سجله امس بشباك منتخب العراق “الاهم في مسيرته الكروية”.

ونشر الراوي عبر حسابه الرسمي على “انستغرام ” وتويتر وتابعته اليوم الثامن ، قائلاً “مبروك لمنتخب قطر والشعب القطري الغالي الفوز والتأهل لربع النهائي وهاردلك لمتنتخب العراق والشعب العراقي الغالي”.

وكشف أن “بالامس لعبت اهم مباراة في مشواري الكروي، وسجلت الهدف الاكثر قيمة منذ أن بدات ممارسة كرة القدم، اريد هنا ان اوضح بعض الامور، انا من مواليد العراق ومن اسرة عراقية واعتز وافتخر بجذوري واصولي، لكني بدأت ممارسة كرة القدم في دولة قطر واكملت دراستي في مدارس قطر ثم في اكاديمية اسباير وساهم نادي الريان في احترافي بنادي سيلتا فيغو وساهمت اكاديمية اسباير في تطوير موهبتي الكروية، ثم انتهى بي المطاف في نادي الدحيل”.

وقال “لقطر فضل كبير علي ان انساه ابداً، اما بما يخص احتفالي، فبعد تسجيل اهم اهداف مشواري فمن حقي ان افرح واحتفل ومن حق زملائي في المنتخب وشعب قطر علي، ان اقدم كل ما استطيع لاسعادهم مع كل المحبة والتقدير للجمهور العراقي، فقبل ان اكون لاعباً محترفاً، انا انسان لدي مشاعر واحاسيس تجاه من عملت معهم وساعدوني في كل لحظة تعثر في مشواري الكروي البسيط”.

واوضح “كما انا فخور باصولي العراقية انا فخور جداً بالانتماء لدولة قطر وتمثيل منتخبها العزيز، مبروك مرة اخرى لكل قطري واتمنى التوفيق للعراق وشعب العراق ومنتخب العراق”.

وحُجب الحساب الرسمي للاعب القطري المجنس ذو الاصول العراقية “بسام الراوي”، من على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الاربعاء.

ويبدو ان اغلاقه، جاء بعد حملة تبليغات عن الحساب نفذها جمهور عراقي غاضب، سيما بعد نشر الراوي صورا ومقاطع فيديو تظهر احتفاءه بالفوز على المنتخب العراقي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق