امنيةمحلية

بالتفاصيل شرطة كربلاء تروي تفاصيل الإطاحة بسراق أجانب واسترجاع 18 مليون دينار

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

اعلنت اليوم قيادة شرطة كربلاء، اليوم الجمعة، القاء القبض على اشخاص أجانب بعد سرقتهم 18 مليون دينار عراقي من محل صيرفة داخل مركز المدينة القديم.

وكشف إعلام القيادة في بيان، تابعته اليوم الثامن إن “مفارز مكافحة اجرام المخيم التابعة الى قسم مكافحة الإجرام علمت بوجود حادث سرقة لمكتب صيرفه في شارع السدرة ضمن قاطع المسؤولية، وسرقة مبلغ قدرة 18 مليون دينار عراقي”، مبينا أنه “تم على الفور تشكيل فريق عمل من قبل مدير مكافحة الاجرام وعدد مِن الضباط والمنتسبين لمعرفة المتهمين وإيصالهم الى العدالة”.

،قال البيان، أن “مفارز المكافحة باشرت بالاطلاع على الحادثة وتبين انه تم كسر اقفال محل الصيرفة بواسطة مقص حديدي من قبل سراق من جنسية اجنبية تم التعرف عليهم من خلال كاميرات المراقبة”، لافتا الى أن “المفارز باشرت، بعد جمع المعلومات الكافية، بتعقب وملاحقة المطلوبين حيث تبين انهم استقلوا احدى الباصات وبعد التدقيق والرجوع الى عائدية العجلة تبين بانها توجهت بمجموعة من زائرين الى مرقد اولاد مسلم بن عقيل (ع) في قضاء المسيب التابع الى محافظة بابل”.

وختم ، أن “الفريق الأمني عمل وبجهود مكثفة على تنسيق العمل مع شرطة المسيب والتوصل الى المتهمين والقاء القبض عليهم وضبط جميع المبالغ المسروقة وإحالتهم الى الجهات المختصة ذات العلاقة بغية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق