عربية ودولية

هام بالتفاصيل قاسم سليماني يهاجم آل سعود ويه(دد بالانتقام بهذه الطرق

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

هاجم اليوم قائد “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، الحركة الوهابية وحكومة السعودية، مهدداً بالانتقام منهم لض(حايا الهجوم الأخير بزهدان، الذي استهدف عناصر بالحرس الثوري.
 

حيث كشفت وكالة “تسنيم” عن قاسم سليماني، وتابعته اليوم الثامن قوله إن “الوهابية هي سبب الخلاف والتفرقة وسفك الدماء في المنطقة، ودمرت باسم التظيم بلدين عربيين وحملتهما خسائر بأكثر من نصف تريليون دولار، وقتل مئات الالاف من ابرياء في هذين البلدين، وفجير اكثر من 3 الاف مسجد”، مبيناً أن “ايران سارعت لحماية هذين البلدين وقضت على هذه العاصفة المسمومة قبل وصولها الى حدودها”.

وقال سليماني، ان “اله(جوم الاخير في زاهدان، والا(عتداء على الاشخاص داخل الحافلة من دون ان يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم عمل ليس من صنع البشر”، مؤكداً ان “الجمهورية الاسلامية ست(نتقم من العملاء الذين ارتكبوا جريمة زاهدان، وسنستهدف هذه الزمرة الخبيثة اينما كانت في هذا العالم”.

وأشار خلال كلمة له، إلى أن “الاموال السعودية تؤثر في الداخل الباكستاني وهدفهم هو تدمير هذا البلد، وعلى الشعب الباكستاني ان يكون متيقظاً ولا تسمح الحكومة والجيش في هذا البلد لأموال السعودية ان تضعها في مواجهة مع جيرانها”.

وأضاف، ان “باكستان بلد صديق لنا ولا يجب على أحد ان يختبر إيران، نحن لا ن(هدد ونتحدث اليكم من مبدأ الصداقة لا غير ، ونقول لكم لا يجب ان تتحول ارض باكستان الى مكان لإلحاق الضرر بالدول الاقليمية ومنها إيران والهند وأفغانستان”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق