سياسية

هام سياسي عراقي يتوقع اعد(ام) عائلة بازراني وطالباني في كردستان والسبب

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

ردّ اليوم رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد، ، على ته(ديدات مباشرة من نائب رئيس حكومة كردستان قباد طالباني الاخيرة، قائلا ان “حقبة السلطة التي تتزعمها عائلتا طالباني وبارزاني ستنتهي يوما ما ”، فيما توقع “اع(دام افراد العائلتين في ميادين السليمانية واربيل”.

حيث قال عبد الواحد في تصريحات صحافية تابعها اليوم الثامن انه “سوف يأتي يوم ي(عدم فيه افراد عائلة بارزاني وطالباني في ميادين محافظتي السليمانية واربيل كالبعثيين الذين اعدموا في انتفاضة 1991”.

في السياق نفسه علق نائب رئيس حكومة كردستان على حديث شاسوار، قائلا انه “لو لم يكن رئيسا لمجلس وزراء الاقليم لاعتمد الطرق العشائرية في حسم هذا الامر، واستغرب من شخص يرى نفسه من الجيل الجديد ويسمي حراكه بالجيل الجديد، ثم يفكر في حلول قديمة، مثل الق(تل وال(شنق”.

وسابقا رأت النائبة السابقة، سروة عبد الواحد، أن ’’ت(هديد’’ نائب رئيس حكومة كردستان، قباد طالباني، لرئيس الحراك الجديد شاسوار عبد الواحد، لا يعني إلا “الخوف من مصيره”، على حد تعبيرها.

وقالت عبد الواحد، في تغريدة عبر حسابها في تويتر، مساندة شقيقها: “لن نخاف من ته(ديداتكم.. ابناء البارزاني والطالباني لا يستطيعون فعل أي شيء فيه شجاعة”،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق