سياسية

نائبة تفتح النار على الكويت وتطالب بحق عراقي مسلوب والا ؟ ؟

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

أعلنت اليوم النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، أنها “ستتبنى مشروعا من جديد لإعادة النظر في اتفاقية خور عبد الله المبرمة مع الكويت، وتطالب باستعادته فورا واسترداد “حقوق العراق المسلوبة” التي ضاعت بسبب “الرشاوى والفساد الحكومي “.

وقالت نصيف في بيان تابعته اليوم الثامن : سنطالب خلال الفصل التشريعي المقبل بتنفيذ توصيات اللجنة التي شكلت في البرلمان السابق وأهمها إعادة النظر في اتفاقية خور عبد الله التي جعلت الكويت تسيطر على الجزء الأكبر والأهم من القناة التي تعدُّ المنفذ المائي الوحيد لمعظم الموانئ العراقية إلى المياه الدولية”.

وقالت : “سنطالب وزارة الخارجية بإعادة النظر فورا بكل الحقوق المسلوبة للعراق عبر التنفيذ الأعمى للقرارات الدولية والرشى التي قبضها بعضهم لتنفيذها”.

واعربت النائبه نصيف عن أملها في “توحيد الخطاب الوطني للكتل السياسية داخل مجلس النواب والتفاعل مع ضياع الحق الاستراتيجي للشعب العراقي، وألَّا ننسى ما تم اخذه  بإرادة أصحاب القرار المرتشين

الذين سيلعنهم التاريخ، وكي لا ينسى الشعب ما تمت سرقته في مرحلة وهن العراق وما جثم على صدره من تراكمات من خلال لجنة تنفيذ القرارات المرتشية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق