سياسية

هام بالتفصيل قيس الخزعلي يحذر من مخطط خبيث تقوده هذه الشخصيات لزرع الفتن

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

تكلم اليوم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، عن مخطط “خبيث” قد يجري في محافظة صلاح الدين، فيما حذر من شخصيات تحاول زعزعة الأمن في المحافظة.

وكشف بيان لمكتبه الإعلامي، تابعته اليوم الثامن ، أن “الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي استقبل بمكتبه في بغداد وفدا من شيوخ عشائر ووجهاء ومثقفين قضاء بلد التابعة لمحافظة صلاح الدين”.

 

وكشف هذا البيان، أن “اللقاء شهد مناقشة أهم المواضيع الخدمية والمجتمعية التي تخدم أهالي القضاء من مواطنين وموظفين والأعمال والمشاريع السياسية والعمرانية والأمنية الجديدة والتي ستكون من أولويات الحكومة الآن بسبب التهميش والإهمال المتعمد الذي عاناه القضاء خصوصا خلال الفترات السابقة”.

واكد البيان، عن الخزعلي على ضرورة “الانتباه والحذر من الشخصيات التي تحاول زعزعة امن القضاء والإخلال بالسلم المجتمعي الذي بني بد(ماء المجاهدين التي سقطت على هذه الأرض وعدم إعطاء الفرصة لأي شخص يحاول أن يزرع التفرقة بين أبناء هذا القضاء المجاهد”.

ونوه الخزعلي، إلى “مراقبة وتشخيص التوجهات الجديدة التي بدأت بمخطط خبيث يهدف إلى تقسيم القضاء وإحداث تغيير ديموغرافي فيه من خلال التلاعب والتحايل على القوانين الإدارية التي تنص على وحدة القضاء ووحدة نسيجه الاجتماعي وعدم السماح لأي شخص بان يوهم السكان بأن هذا المشروع، هو مشروع وطني يهدف لتقديم خدمات اكبر وأكثر للمواطنين في هذه المدينة بل انه مشروع خبيث ويحمل في طياته توجهات مشبوهة الهدف منها هو تغيير خارطة هذا القضاء والسير به إلى مالا يحمد عقباه”.

في السياق نفسه قدم الوفد الزائر شكره لـ “الجهود الحثيثة التي تبذلها حركة عصائب أهل الحق بالمحافظة على امن واستقرار المدينة وتقديم يد العون إلى كل الأهالي بغض النظر عن توجههم الديني والمذهبي والوقوف دائما بوجه الحركات التكفيرية والخطط المشبوهة التي تحاول النيل من هذا القضاء الصابر المجاهد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق