جميع الاخبار

بالتفاصيل توقعات بأمطار رعدية في هذه المناطق

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

كشفت اليوم التوقعات الأخيرة لحالة الطقس، ، أن الأجواء الصحوة إلى الغائمة جزئيا ستسود بعض المناطق، فيما يتوقع هطول أمطار رعدية في مناطق أخرى.

حيث كشف المتنبى الجوي المشرف على صفحة “حالة الطقس في العراق” نائل العلي، على فيسبوك وتابعته اليوم الثامن ، ان اجواء صحوة إلى غائمة جزئيا دافئة جدا ستسود في المنطقة الجنوبية ، وتكون أحيانا غائمة كليا في المنطقة الغربية مع فرصة أمطار رعدية احيانا متفرقة على المناطق الغربية خلال اليوم الأحد وأيضا تشمل بعض المناطق الشمالية الشرقية والجبليه منها.

وقال أن باقي المناطق تكون الأجواء فيها مستقرة، وتستمر بالاستقرار يوم غد الاثنين في أغلب مدن البلاد.

وذكر العلي، أن مناطق الشمال تتأثر في وقت متأخر من الثلاثاء المقبل ويومي الأربعاء والخميس، بأمطار مابين المتوسطة والغزيرة وعلى فترات تكون غزيرة جدا على المناطق الشمالية الشرقية وباقي المناطق تكون الفرص ضعيفة أو زخات متفرقة أغلبها على المناطق الشرقية من البلاد.

وافاد إلى ان درجات الحرارة المتوقعة خلال اليوم الأحد، هي في المنطقة الشمالية.. 14 إلى 17، والمنطقة الوسطى.. 18 إلى 23، والمنطقة الجنوبية.. 23 إلى 25، والمنطقة الغربية…. 15 إلى 17

بينما تكون الرياح السطحية شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة مابين 5 إلى 15 كم بالساعة، وتكون متقلبة الاتجاه في المناطق الشمالية الشرقية، وجنوبية شرقية في المناطق الغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق