سياسية

بالتفاصيل أبو الهيل “يستجدي” عطف الفنانين والإعلاميين بقائمة تضامن معه بعد إقالته

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

كشفت مصادر مطلعة لليوم الثامن إن رئيس شبكة الإعلام العراقي المقال مجاهد أبو الهيل، بدأ يجري اتصالات مع الفنانين والإعلاميين للتضامن معه والتوقيع بقائمة لدعمه.

وكشفت المصادر إن “أبو الهيل بدأ بالاتصال بالفنانين والإعلاميين وحثهم على التوقيع بقائمة تضامنية معه للوقوف معه ، بعد أن تمت إقالته من منصبه في شبكة الإعلام العراقي”.

متابعون من داخل شبكة الإعلام كشفوا إن “موظفي شبكة الإعلام شعروا بارتياح كبير بعد خروج أبو الهيل من الرئاسة، وذلك نظرا لأسلوبه في التعامل مع الموظفين السيء ، حيث استخدم التنكيل والنقل والفصل بحق العديد منهم”.

ولفتوا إلى أنه “كان ديكتاتوريا ويصدر قرارات غير سليمة تاثر على الشبكة وكل همه هو التنكيل بالموظفين والتقليل من شأنهم، وكان يعامل الأغلبية بعنجهية عالية”.

فيما كشفوا أنه “كان يعامل الفنانين بأسلوب دنيء، حيث يتركهم لساعات طوال ينتظرون من أجل مقابلته، وكان يسيء الى أغلبهم، من فنانين وإعلاميين، ويترفع عن مقابلتهم أو يتعامل معهم بأسلوب غير لائق”.

تحرك أبو الهيل الان لجمع تعاطف الفنانين والإعلاميين معه، هو دليل على انكساره وبقائه وحيدا، فها هو اليوم عاد ليستجدي عطف من كان يسيء لهم سابقا، ومن سيوقع منهم على القائمة الخاصة بأبو الهيل، فهو من الذين باعوا ضميرهم للفاسدين وأصحاب الشهادات المزورة، ولا يملك مبادئ الفنان او الإعلامي، بل عبارة عن مرتزق “يلهث” خلف المال والمنصب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق