سياسية

لن تصدق لم تشفع لهم مرافقة روحاني.. السيستاني رفض استقبال هؤلاء المسؤولين

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

كشف اليوم مصدر مطلع، كان بالقرب من منزل المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني بمحافظة النجف، اليوم الأربعاء، عن الاشخاص الذين سمح لهم بالدخول لمنزل السيستاني ومرافقة الرئيس الايراني حسن روحاني، فيما أكد رفض دخول مسؤولين محليين عراقيين كانوا برفقة روحاني اثناء زيارته المحافظة.

وكشف المصدر، في حديث صحفي تابعته اليوم الثامن ، “كنا نتواجد امام منزل السيد علي السيستاني بمحافظة النجف، صباح اليوم، حيث وصل موكب الرئيس الايراني حسن روحاني مع عدد كبير من الحراس الإيرانيين وحمايات من عناصر الأمن العراقيين بينهم ضباط كبار”، مبيناً أن “محافظ النجف لؤي الياسري كان على رأس الوفد المرافق لروحاني، وهو الذي كان باستقباله بصالة التشريفات الرئاسية بمطار النجف ورافقه ايضا اثناء تأدية مراسيم زيارة مرقد الامام علي ابن ابي طالب (عليه السلام)”.

اقرا المزيد  عاجل حقيقة اعطاء السيد مقتدى فتوى لانصاره لموااجهة الامريكان في العراق ( بالفيديو)

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أنه “اثناء محاولة روحاني والوفد المرافق له الدخول لمنزل السيستاني، فان حمايات المنزل سمحوا فقط للرئيس روحاني ووزير خارجية إيران محمد جواد ظريف اضافة الى رئيس مكتب الرئيس الايراني محمود واعظي بالدخول الى المنزل”.

وتابع المصدر، أن “حمايات منزل السيد السيستاني منعوا محافظ النجف لؤي الياسري واخرين من الدخول وأبلغوهم بان الذين حصلت لهم الموافقة بالدخول هذه الاسماء فقط”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق