سياسية

هام بعد ان قام بالتصفيق اثناء الحفل هذا مصير محافظ كربلاء

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

علق اليوم عضو بمجلس محافظة كربلاء، على “تصفيق” المحافظ نصيف لطيف الخطابي خلال افتتاحية بطولة غرب آسيا في ملعب كربلاء الدولية.

وقال عضو المجلس ناصر الخزعلي، خلال مشاركته في برنامج تابعته اليوم الثامن ، إن “قانون العقوبات العراقي ينص على معاقبة كل من يمس أو ينتهك قدسية مدينة كربلاء”.

وبشأن “تصفيق” محافظ كربلاء خلال افتتاحية بطولة غرب آسيا، أشار الخزعلي إلى أن “المحافظ نصيف لطيف الخطابي كان يصفق للنشيد الوطني العراقي، وليس لغير شيء”.

وأكد الخزعلي، أن “مجلس المحافظة أقام دعوى قضائية على الجهة المنفذة لحفل الافتتاح”، لافتاً الى أن “مجلس المحافظة سيضع ضوابط خاصة خلال الفعاليات الرياضية المستقبلية في المحافظة”.

وكان الامين العام لحزب الدعوة نوري المالكي، قد طالب الخميس 1 اب 2019، الحكومة بفتح تحقيق عاجل بما حصل في ملعب كربلاء الدولي خلال افتتاح بطولة غرب اسيا، واعتبره “انتهاكا” لقدسية المدينة، وفيما اعلنت حكومة كربلاء المحلية رفضها لفقرات شهدها الحفل، فأن هذه الدعوات لاقت اعتراضا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث رأى مستخدمون وجود تناقض بينها وبين الواقع الخدمي المتردي وتفشي الفساد والبطالة في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق