سياسية

هام الغانمي يدعو الجيش للحيطة والحذر ويتحدث عن إعادة تأهيل المؤسسة العسكرية قريباً

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

دعا اليوم رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي، اليوم السبت، قوات الجيش للحيطة والحذذر خلال خطة عيد الأضحى الأمنية، فيما أشار الى المضي بإعادة تأهيل المؤسسة العسكرية.

وذكر الغانمي، في بيان تابعته اليوم الثامن ، “بمناسبة عيد الاضحى المبارك نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لابناءنا ومنتسبينا في الجيش العراقي الباسل الذي سطر أروع الملاحم وقدم أغلى التضحيات والبطولات في حرربه على التطرف المتطرف والقضاء عليه وتحرير مدننا فكل عام وأنتم بألف خير اعاده الله علينا وعلى شعبنا العراقي العظيم بالامن والامان والاستقرار”.

وأضاف الغانمي، “أخواني وأبنائي في الجيش العراقي.. كنتم بحق ابطالاً حينما قاتلتم بشراسة نيابةً عن العالم وصنعتم النصر بدمائكم وتضحياتكم من اجل ان لا تدنس ارض الوطن، ولكي يعيش ابناء شعبنا العزيز حياة حرة كريمة”.

وتابع الغانمي، “اننا اليوم ماضون في بناء مؤسستنا العسكرية وإعادة تأهيلها لكي تكون قادرة على حماية أرضنا ومقدساتنا وهذا لا يتحقق الا بتظافر جهودكم وعملكم الدؤوب”، مطالبا قوات الجيش بـ “الحيطة والحذر الشديدين لتفويت الفرصة على أعدائنا من التنظيمات باستغلال الفرحة والغفلة لتنفيذ مآربهم في خرق الامن والاستقرار وأرباك فرحة مواطنينا الكرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق