ٌIRaqمحلية

المالكي يخسر المليارات في ايران بسبب امريكا وخطة جديدة للاطاحة بعبد المهدي

العقوبات الامريكية

كشفت وسائل اعلام غربية عن عزم ايران اعادة نوري المالكي الى منصب رئيس وزراء العراق خلال الفترة القريبة المقبلة مبينة ان ايران ترى في المالكي الخادم المخلص والحمل والوديع الذي يلبي كل مطالبها وحاجياتها خاصة وان المصالح مشتركة بينما عادل عبد المهدي و حيدر العبادي الذي سبقه فهم ينحازون للتوجيهات الامريكية .

واضافت ان ايران تشعر بالقلق والضيق جدا بسبب العقوبات الامريكية المفروضة عليها في الاونة الاخيرة خاصة وان امريكا بدات بالضغط على بعض دول الاتحاد الاوروبي لتقليص التصدير والتبادل التجاري مع ايران .

وان ايران خسرت كثيرا وعملتها وصلت الى الارض بسبب العقوبات المفروضة عليها كما ان نوري المالكي خسر مليارات الدولارات في ايران بسبب العقوبات خاصة وانه من اهم المستثمرين في ايران .

اقرا المزيد  عاجل ومفرح للعراقيين وزارة الاعمار تعلن عن مئات الوظائف للتعيين على ملاكها

والخطوة المقبلة ستشهد محاولة نوري المالكي تأجيج الوضع الداخلي العراقي لقلب الطاولة على عادل عبد المهدي من خلال حشد بعض السياسيين التابعين له وحشد بعض العراقيين من الطبقة الدنيا الموالين له .. وضخ اموال كثيرة على الفقراء والمساكين لمحاولة جذبهم الى خندقه والاطاحة بعادل عبد المهدي .
كما ان ايران ستقوي نفوذ الحشد الشعبي وجثهم على دعم نوري المالكي من خلال هادي العامري وابو مهدي المهندي وتوحيد كلمتهم والانضمام تحت تيار المالكي للتصدي لامريكا وعقوباتها المفروضة على ايران

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق