مقالات

اين وجيه عباس ابو الحمير

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

عدنان فرج الساعدي

كنت الاول أو من الاوائل الذين نبهوا للطريقة الفجة في تقديم برنامج كلام وجيه وهو من برامج السخرية من قبل الاخ السيد وجيه عباس ..وكتبت عدة منشورات فندت فيها ما يطرحه في حينه وقد أثاره ذلك كثيرا وشتمت من الكثير لانهم كانوا يرون انه ناطق بلسان الشعب بغض النظر عن طريقة الاداء .. وطرح حكايات قيسبوكية كاذبة مدبلجة ؟؟؟

سبحان الله … الكل يتذكر اشارة الحمير اجلكم الله للنواب والسياسيين والتي كان يضعها على الطاولة ويرفع واحدا وينزل الاخر ويتكلم معهم …
سؤالي بتجرد …للذين انتخبوه ..وللذين كانوا مبهورين ببرنامجه …

هل صدق معكم وجيه …

ماذا عنه بعد ان اصبح نائباً

اقرا المزيد  لم تقراها من قبل حسنة ملص والنائبات العراقيات

نقاش علمي هادىء بدون تجاوز …ستحذف التجاوزات الصارخة والمعيبة

وماذا كتب وجيه عباس وقتها:

وجيه عباس : ارسل بطلبي يومها السيد محمد الغبان وزير الداخلية وخيرني بين تقديم برنامج( كلام وجيه) او تقديم طلب التقاعد من الخدمة كوني ضابط برتبة عقيد فاخترت ان احمل صوت الشيعة والفقراء والمبيوكين على ان احمل رتبة عسكرية لاتنفع ولاتضر شيئا، وانا فرح بهذا الاختيار ولست اسفا انني وقفت هذا الموقف بل يزيدني فخرا ان اقف مع الفقراء لانهم عيال الله.

الشيء الذي ترك اثره في روحي ان وزير داخلية صدام( محمد زمام السعدون) وخلال جلسة كنت حاضرا فيها اساء الى علي بن ابي طالب ع وقال حينها ان عمربن الخطاب تزوج ام كلثوم بنت سيدنا!! علي فرفعت يدي وقلت له ان النبي محمد ص هو من تزوج حفصة( والمعنى بقلب الشاعر!!) ..

اقرا المزيد  بالتفاصيل لماذا يتحيز “البعض” لإيران على حساب العراق؟.. باحث اجتماعي يقدم تفسيراً “علمياً”

فقال : لا قد تزوجها فقلت له: اذن تزوجها بامر وزير الداخلية، سجنني على اثرها شهرين واحالني على التقاعد حينها،وفي هذه الحكومة التي يرأسها شيعي !!، يحزنني ان وزير الداخلية السيد محمد الغبان المحسوب على كتلة بدر اتهمني بعدم الحياد في الاعلام لانني ادافع عن الشيعة فقط ورضيت ان احال على التقاعد لانني ادافع عن شيعة علي ع.

انا الرابح في كلتا الحالتين فمن يدافع عن علي ع امام مسؤول سني بعثي يحال الى التقاعد، ومن يدافع عن فقراء الشيعة امام حكومة شيعية اغلبهم فاسدون ومرتشون ومرتزقة يحال على التقاعد.

بالمناسبة: الذي قدم الشكوى ضد وجيه عباس امام السيد الوزير سيد لابس عمامة ويعتبر من صقور الحكومة( يشور!!) واشتكى حتى على الحمير فوق منضدتي( هسه اشتكيت على وجيه عباس ليش تشتكي على المطاية؟ ).
اقول: شكرا للعراقيين انهم شرفوني ان احمل بعضا من صوتهم، ويكفيني ان احد العراقيين وصفني بقنبر والشعب علي ع.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق