ٌIRaqمحلية

النجباء تتبرأ من الناصري .. ونائب يكشف تاريخ الناصري واسمه الحقيقي

الجيش العراقي

اعلنت حركة النجباء براءتها من المدعو يوسف الناصري الذي اساء بتصريحاته للجيش العراقي وبعثت حركة النجباء برقية الى الجيش العراقي، واصفة اياها بـ”سور العراق وحصنه المنيع وهوية الوطن”، نافية ما وصفته بـ”اكذوبة السفارة الامريكية”، كما اشارت الى أن من أطلق تصريحات ضد الجيش غير تابع للحركة ولاكوادرها ولايمثلها.

وقالت الحركة في بيان الى الابطال في جيشنا العراقي، الى اخوتنا واحبتنا واصدقائنا، سور العراق وحصنه المنيع وهوية الوطن، نتقدم لكم بالشكر والاعتزاز والاكبار لانكم كنتم على قدر المسؤولية والوعي العالي، واثبتم انه لن ينال الاعداء من وحدتنا، فلم تنطلي عليكم اكذوبة سفارة الشر الاميركية حينما وضعت احدى صفحاتهم المرتزقة في العالم الافتراضي اسم حركة النجباء على تصريح غير تابع لنا وليس من قتاعاتنا ولا سياستنا.

واوضحت حركة النجباء أن “من صرح به غير تابع للحركة وليس من كوادرها ولا يمثلها، وانما ارادوا كذبا وزورا ايهام المجتمع وايجاد فجوة بين الجيش والحشد.
وكان النائب فائق الشيخ علي قد اعلن انه التقى يوسف الناصري قبل عشرين عاما في لندن وانه كان يسكن هناك لكنه كان يغيب كثيرا لانه يقيم ايضا في ايران فقد كان عمليها السري هناك وجاسوسها
وبين ان يوسف الناصري هو اسم حركي استخدمه اثناء حكم النظام السابق مبينا ان اسمه الحقيقي عماد كاكائي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق