سياسية

بعد ان اسااء لهم الناصري يطالب وزارة الدفاع بالاعتذار له فورا

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

طالب اليوم القيادي في حركة النجباء يوسف الناصري، الخميس، نائب قائد العمليات المشتركة الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير رشيد يارالله بـ”الاعتذار”.

وقال الناصري في حديث متلفز تابعه اليوم الثامن تلعيقاً على بيان العمليات المشتركة التي استنكرت في تصريحات سابقة له بشأن الجيش، ان “على نائب قائد العمليات المشتركة عبد الامير رشيد يارالله ان يعتذر ؛ لانه قرأ نصف الرواية ووضع اسمي في بيان العمليات المشتركة، رغم انني لم اذكر اسمه”.

وتابع، “اذا وقفنا أمام القضاء، سينصفني، لأن نائب قائد العمليات شهر باسمي”.

واضاف في حديثه، “لن يكون لنا جيش ما لم نتخلص من الغررف الظلماء في السفارة الاميركية”.

وكان الناصري طالب بحل الجيش العراقي، وقال إنه “مرتزق”، قبل أن يعود ويقول إنه يقصد الجيش الذي أسسه بول بريمر، الحاكم المدني السابق للعراق.

وقال الناصري إنه تحدث عن الفاسسدين، الذين يصل عددهم الى ٥٠٪؜ في “جيش بريمر”، مشيرا إلى أنه في ظل هذه النسبة، يكون حل الجيش أفضل.

واستدعت مطالبة الناصري بحل الجيش، إصدار بيان من العمليات المشتركة، حمل إمضاء الفريق يارالله، الذي قال، “تبين قيادة العمليات المشتركة استنكارها لهذا التصريح الغريب وتطالب صاحبه بسحبه والاعتذار عنه، لان هذا التصريح لايشكل إسااءه للجيش العراقي البطل فحسب وإنما لكل الشههداء والمضحين من أبنائه ولعموم الشعب العراقي الذي يقدس جيشه الذي هو جيش الوطن والمواطن وقدم التضحييات الكبيرة لحماية العراق وشعبه”،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق