سياسية

بالتافصيل نائب يفتح الناار على سروة عبد الواحد ( نسيتي اخوج )

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

قال اليوم عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني ريبين سلام، ن حديث القيادية في حراك الجيل الجديد سرورة عبد الواحد حول ثرورة عائلة زعيم الحزب مسعود بارزاني “اكااذيب”، لاصحة لها.

وذكر سلام في حديث تابعته اليوم الثامن ، أن “ما تحدثت به عبد الواحد، دليل على جعبتها الفارغة وخسارتها السياسية، وبهذا الفعل تريد لفت الانتباه والشهرة”، موضحاً أنها “تسعى بذلك على حساب من هو أعلى منها، وان ماتحدثت به عن ثرورة رئيس حكومة الاقليم وعائلة بارزاني أرقام لاصحة لها”.

وكشف أن “هناك قانون للمعلومات باقليم كردستان، ومن لديه دليل ومستمسك، فليذهب الى القاضي ليعطيه أمراً، يمكنه بالذهاب الى البنوك، ودائرة الطابو، ليكتشف ما بذمة هذا الشخص”.

وأشار إلى أنه “اذا كانت عبد الواحد تتحدث من منطلق وطني فلماذا لاتكشف عن سرقاات شقيقها شاسوار عبد الواحد، الذي بذمته مئات الدعاوي في محكمة السليمانية بسبب عقود الاستثمار والأسهم في مدينة العاب جافي لاند”.

وكانت القيادية في حراك الجيل الجديد سروة عبد الواحد قد قالت في لقاء متلفز إن ملكية رئيس حكومة اقليم كردستان تبلغ حوالي (16) مليار دولار، فيما رجحت ان تكون ملكية عائلة ال بارزاني كاملة بحوالي 82 مليار دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق