سياسية

قيس الخزعلي يحذر الامريكان وينذرهم بمغادرة العراق فورا سفارتكم بمرمانا

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

عقب اليوم النائب عن كتلة صادقون، حسن سالم، على بيان المرجع الديني، كاظم الحائري، مطالباً الحكومة بانذارا القوات الاميركية بالمغادرة والا ستكون بمرمى المقااومة، على حد قوله.

وقال سالم، في بيان تلقته اليوم الثامن إنه “بعد بيان اية الله العظمى، كاظم الحسيني الحائري، صار لزاماً علينا العمل على اخراج القوات الامريكية من ارض الوطن”.

وكشف : “على الحكومة العراقية انذار القوات الامريكية بوقت زمني قصير لإجلاء معداتهم وإخراج جنودهم”، مشددا: “وإلا فسيكونون في مرمى سلاح أبناء المقااومة الإسلامية، ابتداءً من السفارة وقنصلياتهم وكل مقراتهم”.

واردف: “لن تنطلي علينا بعد اليوم ذرائعهم لا نريد لا تدريب ولا دعم ولا نقل خبرات”.

اقرا المزيد  فائق الشيخ علي يكتب على صفحته قصيدة ويهديها للسياسيين و(نائبة)

وكان المرجع الديني، كاظم الحائري، أكد الجمعة (23 آب 2019)، أن بقاء القوات الامريكية في العراق، وتحت أيّ عنوان كان، حراام شرعا، فيما رأى أن لا خيار سوى استمرار الدفاع والمقااومة.

وقال الحائري في بيان “أعلن ـ من موقع المسؤوليّة الشرعيّة ـ عن حرمة إبقاء أيّ قوّة عسكرية أمريكيّة وما شابهها، وتحت أيّ عنوان كان: من تدريب ومشورة عسكريّين، أو ذريعة مكافحة الذي هم أهله وحاضنته!”.

واكمل :”على رجالنا الغيارى في القوّات المسلّحلة مواصلة الدفاع الشريف والمشروع عن بيضة الإسلام، وحرمات البلد وكرامته تجاه أيّ تعدٍ على أرضه أو سمائه أو مقرّات قوّاته الباسلة، فخياركم الوحيد ـ يا أبنائي ـ هو المقااومة والدفاع، ومواجهة العدوّ الذي بات ذليلاً منكسراً بالدرجة التي لم يستطع فيها طاغيته (ترامب) في الأمس من دخول أرضكم بشكله المعلن”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق