ٌIRaqسياسية

ملكة جمال العراق السابقة تنتقد العراقيين بكلمات مهينننة

سارة عيدان

انتقدت ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان جميع العراقيين والسياسيين بوجه خاص بعد الانباء التي اشارت الى زيارة وفود عراقية وبرلمانيين الى اسرائيل خاصة وانها نالت نصيبا وافرا من النقد والشتم بسبب زيارتها لاسرائيل كما انها تعرضت للتهديييد بسبب هذه الزيارة .

وقالت عيدان على جميع الالسنة التي تطاولت علي اسمي واسم عائلتي ووصفتني بعدة اوصاف سيئة اقول لهم الان اصمتوا وضعوا …. في افواهكم ،، اسرائيل اليوم تفعل ما تشاء في العراق وانتم لا تستطيعون الا الكلام والثرثرة بدون اي ردة فعل فهذا حال العراق وحالكم دائما تظنون انكم الاذكى والافضل ولكن انتم لاشئ امام شعوب العالم .

واضافت : في الايام الماضية سمعنا عن زيارة وفود رسمية او غير رسمية عراقية الى اسرائيل ومنهم برلمانيين لماذا يزورون اسرائيل ؟ هذا السؤال المهم والجوهري .. لانهم اقتنعوا انها المستقبل وانها الامن والامان وان مصالحها في المقدمة ويعرفون انهم سيستفيدون منها ماليا ومعنويا واقتصاديا والاكثر من ذلك التقرب من امريكا .

اقرا المزيد  السيد الصدر في مأزق بسبب جيييش المهدي

وعندما زرتها انها بدعوة رسمية من صديقتي في محاولة مني لنشر روح التآخي والتعايش السلمي انهالت علي الانتقادات والسب والشتائم وهناك من طالب بمحاكمتي وسحب الجنسية العراقية مني (على اساس اني ميتة عليها) . في حين لا يستطيعون فتح افواههم عندما يزور قادتها دولة اسرائيل .

وسازور اسرائيل مرة اخرى اذا وجهت الدعوة لي ولن اخاف من اي احد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق