رياضية

ربع كيلو بقلاوة وزير الرياضة: بطل العراق بكمال الاجسام يمر بوضع اجتماعي صعب ( القصة)

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

علق اليوم وزير الشباب والرياضة، احمد العبيدي، الخميس (5 أيلول 2019)، على اهدائه بطل اسيا لبناء الاجسام، مشتاق العزاوي، “ربع كيلو بقلاوة” دون تكريمه او دعمه.

وقال العبيدي في تصريح صحفي تابعته اليوم الثامن ، إنها “الحديث بهذا الصدد كان عبارة عن مزحة، فقد كان في بيتي هو وكل المشاركين والأبطال والاتحاد كله ( اتحاد كمال الاجسام ) وكانت ( البقلاوة ) نوعاً من الضيافة، حيث قال ممازحاً بأن هذه الكمية لا تكفيني فقلت له بإمكانك أن تأخذها كلها، فاقتطع الإعلام هذه الجملة فقط”.

واشار وزير الشباب الى ان العزاوي قال له إنه “يمر بحالة عدم استقرار مجتمعي وتمنى أن يعود إلى وظيفته ووزير الداخلية لبى الدعوة، والأمر الآخر قال إنه يحتاج إلى دعم خاص من أجل الاستعدادات للبطولة القادمة، لذلك طلبت منه كتابه منهاجه القادم وسنكون من الداعمين له”.

اقرا المزيد  بالتفاصيل الموافقه على استضافة خليجي 25 في العراق لكن بهذه الشروط

وكان بطل آسيا لبناء الأجسام مشتاق العزاوي، قد أكد أن وزير الشباب والرياضة العراقي أهداه “ربع كيلو بقلاوة ” بالاضافة إلى علبة حلويات “من السما” دون تكريمه بعد فوزه ببطولة اسيا.

وظهر العزاوي، في مقطع فيديو قائلاً: “مشكور وزير الشباب قدم لي ربع كيلو بقلاوة وباكيت من السما”، مؤكداً أنه “طعم البقلاوة ومن السما كان لذيذاً جداً وتم تناوله بالكامل”.

وأضاف ساخراً: “أنني تعبت جداً للحصول على لقب بطل آسيا لذلك يتوجب علي تناول علبة الحلويات بالكامل.”

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق