رياضية

بالتفاصيل استبعاد احمد ياسين من منتخب العراق

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

كشف اليوم مصدر من داخل بعثة منتخب العراق بكرة القدم المتواجدة حاليا في عمان للقاء المنتخب الاوزبكي بعد غد الاثنين، عن حقيقة ابعاد لاعب المنتخب العراقي المغترب في السويد احمد ياسين.

وقال المصدر في تصريح صحفي تابعته اليوم الثامن ، إنه “بعد لقاء المنتخب العراقي بنظيره البحريني في المنامة مباشرة كنت الى جانب مدير الفريق باسل كوركيس في مقر اقامة الفريق، والجميع منشغل بمتابعة إصابة اللاعب حسين علي والحديث عن نتيجة المباراة ومستوى اللاعبين، في ذلك الاثناء اتصل احمد ياسين بكوركيس يطلب منه المغادرة الى السويد حاله حال اللاعبين جيستن ميرام الذي سيعود الى امريكا وعلي عدنان الى بغداد”.

اقرا المزيد  لاول مرة “حااربوني ولم يعاملوني كعراقي”.. كرار جاسم يكشف أسباب استبعاده عن أسود الرافدين

وكشف أن “باسل كوركيس اجاب ياسين بأن جيستن ميرام سبق وان اعتذر عن العودة الى الاردن مع الفريق بسبب توقيت خطوبته يوم غد الاحد وتم ترتيب حجز تذكرته على هذا الاساس من المنامة الى امريكا، اما علي عدنان فهو الآخر طلب العودة من المنامة الى بغداد لاكمال ترتيبات جواز سفره النافذ، اما وضعك فهو مختلف منذ البداية تم حجز تذكرتك من السويد الى المنامة ومن ثم الى عمان الاردنية والمشاركة في لقاء اوزباكستان ومن ثم العودة للسويد”.

واوضح أن “اللاعب لم يكتف برفض مدير الفريق في عودته الى السويد مباشرة فأتصل بالمدرب كاتانيتش وطلب منه الاعتذار بالعودة الى عمان والمشاركة في اللقاء الودي امام اوزباكستان بحجة الاصابة”، مبينا أن “مدير الفريق باسل كوركيس هو الآخر اتصل بالمدرب ليشرح له موقف احمد ياسين، فرد عليه المدرب والحديث لـ (كاتانيتش)، بأن اللاعب اتصل به ومنحته الاذن للمغادرة الى السويد تنفيذا لرغبته، مع التبليغ بان الفريق ليس بحاجته ولم يتم استدعاه للمنتخب في المرحلة الحالية”.

وأوضح أنه “على هذا الاساس حجز احمد ياسين تذكرة على حسابه الخاص لصعوبة تغيير تذكرته السابقة، وعاد الى السويد وهي ليست المرة الاولى التي يختلق فيها هذا اللاعب المشاكل وسبق وان افتعل اموراً كثيرة مع مدربين سابقين للمنتخب”.

اقرا المزيد  لاول مرة “حااربوني ولم يعاملوني كعراقي”.. كرار جاسم يكشف أسباب استبعاده عن أسود الرافدين

يشار الى ان منتخب العراق كان قد تعادل مع البحرين في المنامة ضمن منافسات الجولة الاولى لتصفيات كأس العالم، وسيقابل بعد غد الاثنين في عمان الاردنية المنتخب الاوزبكي في مباراة ودية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق