سياسية

بالتفاصيل فائق الشيخ علي يعلق على كتاب سري جدا من القضاء بشأن حنان الفتلاوي

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

علق اليوم النائب فائق الشيخ علي، ، على خطاب من القضاء إلى رئاسة مجلس النواب لرفع الحصانة عنه وفق دعاوى أقامتها ضده مستشارة رئيس الوزراء لشؤون المرأة حنان الفتلاوي.

وقال الشيخ علي في تغريدة له تابعها اليوم الثامن “رأي قانوني: لا يخدعنّكم المرجفون بقصة رفع الحصانة عن النائب”، مبيناً أن “رفع الحصانة قرار يتخذه مجلس النواب، ولا يعني سلب النيابة عن النائب”.

وكشف الشيخ علي، : “في الدورة السابقة كانت عليَّ مثلاً 21 دعوى.. كلها حُسمت لمصلحتي”، مؤكداً بالقول : “في هذه الدورة حتى الآن 5 دعاوى.. كلها سأكسبها، سواء رفعت الحصانة أم لم ترفع!”.

واظهرت وثيقة “سرية” اطلع عليها اليوم الثامن ، مخاطبة مجلس القضاء الأعلى، رئاسة البرلمان بأن “المشتكية حنان الفتلاوي قدمت شكوى الى محكمة الرصافة ضد النائب فائق دعبول عبدالله عن القذذف والتشهيير”، مبينة أن “المحكمة قررت استقدام المتهم وبعد أن استكملت اجراءاتها طلبت مفاتحتكم للنظر في رفع الحصانة عن فائق الشيخ علي”.

واندلعت معرركة كلامية بين مستشارة رئيس الوزراء لشؤون المرأة حنان الفتلاوي والنائب فائق الشيخ علي، حين هااجمت الفتلاوي بعض الشخصيات التي تدعي انتماءها إلى “التيار المدني” خلال برنامج تلفزيوني، قبل أن يرد الشيخ علي بسلسلة تغريدات حملت اتهاامات للفتلاوي

اقرا المزيد  هام محلل سياسي: الحررب التي توعد بها ظريف تعني انهيار النظام الحالي في إيران

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق