سياسية

تصريح جديد لحنان الفتلاوي

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

نشرت اليوم زعيمة حركة إرادة حنان الفتلاوي، تغريدة انتقدت فيها “العقليات التي تؤمن بالانققلابات والحررق” بعد صممت عن التغريد والتصريحات الإعلامية منذ انطللاق تظاهرات الاول من تشرين الاول الماضي، اكتفت خلاله بالتغريد دعماً لمبادرة رئيس الجمهورية، والمباركة بفوز المنتخب العراقي على نظيره الإيراني.

ونشرت الفتلاوي تغريدة تابعها “ اليوم الثامن ” (25 تشرين الثاني 2019) عبّرت فيها عن “أسففها لوجود عقول مرريضة مازالت تفكر بالانققلابات ” مضيفة “لا للحررق ولا للانققلابات .. نعم للآليات الدستورية”، لتنهال على تغريدها موجة من التعليقات  ، التي تساءلت عن سبب غييابها الإعلامي منذ مطلع التظاهرات، واستعررضت حصيلة الضحاايا من المتظاهرين.

ونشرت الحسابات الموثقة لجهاز مكافحة  مساء أمس، بياناً تحدث عن توجيه من رئيس الجهاز يقضي باعلان العصيان العسكري واعتقال رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي بتهمة قتتتل المتظاهرين، قبل أن يؤكد مصدر رفيع في جهاز مكافحة الإرهااب، تعرض حساابات الجهاز على تويتر وفيسبوك للإخترااق.

وقال المصدر في حديث  لـ”اليوم الثامن ”  الإثنين (25 تشرين الثاني 2019) إن “حسابات الجهاز تعرضت للإخترااق وأن لا صحة لما يُنشر عليها في هذه اللحظات”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق