ٌIRaqرياضية

منتخبنا الوطني يواجه منتخب البحرين

خليجي

تقام اليوم مبارة منتخبنا الوطني والمنتخب البحريني في بطولة خليجي 24 في الساعة الخامسة مساء لى ملعب ”عبد الله بن خليفة“ بنادي الدحيل القطري وتذاع المباراة عبر 5 قنوات هي بي إن سبورتس 1 والمفتوحة بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي كما تذاع عبر قناتي الكأس 1 و2 بصوت المعلقين أحمد الطيب وسمير اليعقوبي على الترتيب.

وتذاع المباراة -أيضًا- عبر قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق حامد كميل وعمان الرياضية بصوت المعلق أحمد العجمي.
وتأهل المنتخب العراقي متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بعدما فاز على قطر في لقاء الافتتاح بنتيجة 2-1 ثم فاز على منتخب الإمارات بثنائية دون رد وتعادل مع اليمن دون أهداف، وسجل أسود الرافدين في اللقاءات الثلاثة 4 أهداف واستقبلوا هدفًا واحدًا.

وصعد منتخب البحرين عبر المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وبدأ مشواره بالتعادل مع عمان دون أهداف وخسر أمام السعودية بثنائية دون رد ثم فاز على الكويت بنتيجة 4-2 ، وسجل الفريق 4 أهداف واستقبل مثلها.

وتعتبر هذه المبارة ثااارية بالنسبة لمنتخبنا الوطني بعد تقابل تغلب منتخب البحرين على منتخبنا وخطف منه لقب غرب آسيا .

ويراهن منتخبنا الوطني على الأداء الرائع الذي قدمه أسود الرافدين في البطولة حتى الآن والتأهل لنصف النهائي بصدارة المجموعة الأولى مع جماعية المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش.

وقال كاتانيتش المدير الفني لمنتخب العراق في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، إن المباراة صعبة لأنها في مرحلة حرجة وتنافسية أكبر في دور الأربعة مبدياً شعوره بالفخر بالمجموعة الحالية التي تضم عناصر واعدة ومميزة.

ومن المقرر أن يعتمد منتخب العراق على تشكيلته الأساسية بعدما أراح بعض اللاعبين في لقاء اليمن ، ويعول كاتانيتش على الحارس محمد حميد وأمامه ثلاثة المدافعين علي فائز وسعد ناطق وأحمد إبراهيم مع رباعي الوسط صفاء هادي وأمجد عطوان والظهير الأيمن علاء مهاوي والظهير الأيسر علي عدنان.

ويقود خط الهجوم علاء عبد الزهرة بجانب علاء عباس وإبراهيم بايش مع دور للورقة الرابحة مهند علي ”ميمي“.. ويغيب مصطفى محمد للإيقاف بعد طرده في لقاء اليمن وتقدم منتخب العراق بالتماس لرفع الإيقاف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق