سياسية

هام اغلاق المطعم التركي ( جبل احد من جديد ) لهذه الاسباب

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

كشف اليوم مراسل (ب اليوم الثامن من داخل التحرير ، الثلاثاء (10 كانون الأول 2019)، باستمرار غلق المطعم التركي في ساحة التحرير وسط بغداد، مشيراً الى أن المشررفين اعتذذروا عن إغلاقه لتفويت الفرصة على الأحزاب التي تحاول الزج بعناصرها لافتعال أعمال عننف، على حد قولهم.

وقال مراسلنا، إن المشرفين على المطعم اعتذروا عبر مكبرات الصوت للوافدين الى الساحة من المحافظات، من عدم دخولهم للمطعم لتفويت الفرصة على الاحزاب التي تحاول الزج بعناصرها للسييطرة على المطعم وافتعال أعمال شغب.

وكان معتصمو “المطعم التركي” في ساحة التحرير وسط بغداد، قد أطلقوا، الخميس (05 كانون الأول 2019)، حملة لإدامة وتنظييف وصبغ جدران البناية التي تم تسميتها بـ “جبل أحد”.

وقال مصدر داخل المطعم التركي في حديث تابعته اليوم الثامن ، إن “المعتصمين داخل بناية المطعم التركي في ساحة التحرير وسط بغداد قاموا بإغلاق المطعم لغرض الترمييم والصببغ ورش المبيدات الحشرية”.

وأضاف، أن “المحتجين داخل البناية قاموا بتنظيف وإدامة المطعم تمهيداً لترميم وصبغ الجدران التي بداخله، ورش المبيييدات للتخلص من الحشراات “.

يُشار إلى أن المطعم التركي الذي أطلق عليه المتظاهرون تسمية “جبل أحد” أصبح رمزاً لتظاهرة 25 أكتوبر، بعد أن سيطر عليه المحتجووون في بداية تظاهرات 25 تشرين الأول 2019، وقام المعتصممون بحملات تنظيف وصبغ وإدامة المطعم التركي الذي ظهر بحلة جديدة غابت عنه منذ استهدافه بالصوااااريخ من قبل القوات الأمريكية عند دخولها العراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق