سياسية

هام التيار الصــ.دري يوجه اتهاماً خطــ.يراً للسفارة الاميركية

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

وجه اليوم التيار الصدري، الثلاثاء 28 كانون الثاني 2020، اتهااماً للسفارة الاميركية في بغداد بقييادة مخطط لاستهداف زعيم التيار مقتدى الصدر بسبب موقفه الراافض للتواجد الأجنبي في البلاد.

وقال القيادي في التيار حاكم الزاملي في حديث تابعته اليوم الثامن إن “موقف التيار الصدري وزعيمه مقتدى الصدر، واضح من التواجد الاجنبي في العراق، ومن التدخل الخارجي الامريكي او غير الامريكي وهو مررفوض بالنسبة لنا، وهذا الموقف المبدئي يدفع ثمنه الصدر وتيااره منذ سنين”.

وأضاف الزاملي أنه “بسبب هذا الموقف الثابت، يتعرض حالياً الى هجمااات إعلالمية، من قنوات اعلامية مختلفة وكذلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وغييرها، وهذا الحملة تقف خلفها السفارة الامريكية في بغداد التي تريد من وراء هذا السلوك الخطــ.ير تغيير موقف الصدر المبدئي بإخراج كافة القوات الاجنبية من العراق الذي لن يتغير”.

وأشار القيادي في التيار الصدري الى أن “السفارة الامريكية، تعتقد ان هذه الحملة الاعللامية ضد الصدر، سوف تغير موقفه، وهذا غير صحيح، فهذا الموقف ثابت منذ عام 2003 وسيبقى ثابتا مهما طالت السنين”، مبينا أن “هذه الحملة شنت بعد التظااهرة المليونية، التي دعا اليها الصدر، الجمعة الماضية”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق