جميع الاخبار

أول ظهور للقبعات الحمراء فمن هم مرتدوها؟

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

أطللق اليوم ناشطون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، لارتداااء القببعات الحمرااااء ودخولهم إلى ساحات الاحتجاااج، في إشارة إلى رؤوس زملائهم التي هشــ.متها القناااابل وإطللاقات الرصاااص.

وأظهرت صور حصل عليها “ اليوم الثامن ” اليوم (3 شباط 2020)، ارتداء المتظاهرين في مدينة الكوت مركز محافظة واسط لقبببعات حمرااااء اللون، تضامناً مع زملائهم ضحاااايا إطلللاق القنااابل والرصاااص على منطقة الرأس لتهــ.شيمه.

أصدر معتــ.صمو ساحة التحرير، وسط العاصمة بغداد، بياناً بشأن تطورات الأوضاع الجارية في البلاد، والتوتر الحاصل بعد عودة أتباع التيار الصدري إلى ساحات التظاهر.

وفي البيان، ” ما نتعرض له اليوم في ساحة التحرير، وسااحات الاحتجاااج الأخرى إرهااااب من نوع آخر، تقوم به مجاااميع خاااارجة عن القانون تدعي الانتماء إلى التيار الصدري مع توااااطؤ وسكوت مخجل من قيادات هذا التيار المتواااجدين في الساحة، على تصرفاتهم التي تريد فررض مرشح التسويييات السياسية محمد توفيق علاوي علينا، عبر استخدام الهراااوات والآلات الجاااارحة، والسيطرة على منصة المطعم التركي، في مشهد يعيدنا إلى سلطة القــ.مع الأولى، والدكتااااتورية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق