سياسية

عاجل بيان جديد لحركــ.ة النجبــ.اء من ايران

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

روى اليوم الأمين العام لحرركة النجباااء، أكرم الكعبي، الجمعة، مضمون محادثة تتعلق بالمصالح الإيرااانية والأميركية في العراق وتقاااسهما بين الطرفين، قال إنها جرت بين قائد قاسم ومسؤولين أميييركيين، عبر وسيط عراقي.

لفت الأمين العام لحركة النجباء، إلى “جهوزية المقاومة الاسلامية ملحمة كببرى للثأاار لد ماء القااادة الشهداااء”، قائلاً: “اننا غَسلنا غسلَ الشهااادةِ، وغلقنَا كُلَّ مقراااتِنا العلنيةِ في العراقِ، وَتجهزنَا لحررربِ ستغلب موازين القوى، فلنا الحقُّ الكاملّ والشرررعي والوطني بالرد ونَحنُ فقط مَن يَتحمل مسؤوليةَ ردّنا الذي سَنقققومُ بِهِ بكُلِّ شجاعةٍ وبشكلٍ علنيّ وبعنواننا الرسميّ”.

وكشف عن “بدء العد التنااازلي لساااعة صفر الثاأر”، مؤكداً بالقول: “نحن اليوم نمتلك الجهوزيةَ الهــ.جوميةَ ونرصد كُل تحركاتِ العـ،ـدوِ البريةِ في قاااعدةِ عينِ الأسدِ وكي وان والتاااجي والمطااارِ وساذرِ وغيرها، وكذلِكَ حررركتهُ الجويةِ”.

وأشار الى “قانون مجلس النواب العراقي الذي ينص على ضرورة خررروج القوات الامريكية من العراق وكذلك المظاهرات الملييونية التي خرج بها العشب العراقي ورفع شعار (كلا كلا امريكا) مشدداً على أن ” اليوم صارَ لازماً إكمااالُ ذلكَ برد ساااحق من المقاااومة بعمليات نوعييية وحررربِ استنزااااف، وليتذكروا جييدا مَا فعلنَا بِهم سابقا في سنينِ احتلللالِهم للعراق إلى عام 2011 حينما جَروا ذيييول الهزيييمة والخيييبةِ”.

وأوضح “اليوم نحن من أجلِ الحفاظِ على كوااادرِ المقااااومةِ رجعنَا إلى طريقتنَا الأمنيييةِ في العملِ أيامَ الاحتللالِ”، متووعداً ” ستبدأ حرررب الاستنزاااافِ من طرررف واحد والامريييكان لن يجدوا أهدااافا، وكما أن عبواااتنَا ورصاااصاتنَا لاحقّت آخرَ جنــ.ودِهم سَابقاً فأنّها ستلاحقُ اليومَ آخرّر طائراااتِهم وجنــ.ودِهم الغااااصبينَ”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق