سياسية

عاجل التيار الصـ.دري يكشف حقيقة منحه مناصب بحكومة علاوي ويوضح بشأن ترشيحه ’’عسكـ.ريا بارزاً’’ للداخلية

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

كشف اليوم القيادي في التيار الصدري حاكم الزاملي، الاثنين (17 شباط 2020)، حقيقة منح التيار مناصب وزارية ودرجات خاصة، في حكومة رئيس الوزراء المكلف محمد توفيق علاوي وفقاً لم تم تداوله.

وقال الزاملي،في حديث تابعته اليوم الثامن ، إنه “لا يوجد اي اتفاق أو مباحثات بين رئيس الوزراء المكلف محمد توفيق علاوي، والتيار الصدري، بشأن منحه مناصب كأمانة بغداد او وكيل وزير الداخلية او مناصب وزارية اخرى حسب ما قيل، فالتيار نأى بنفسه عن هذه الحكومة، وهو حالياً فقط يحاول ان يدعمها لكي تنجح اذا كانت حكومة مستقللين وبعيدة عن المحااصصة”.

وأكد ان “التيار الصدري، ليس له اي منصب في حكومة محمد توفيق علاوي، وزارية او درجات خاصة اخرى”، مؤكدا ان “التيار الصدري، ليس له اي علاقة بترشيح أية شخصية عسكررية او مدنية لاي وزارة او منصب في حكومة علاوي”، نافيا “الانبااء التي تم تداولها بشأن ترشيح عبد الوهاب الساعدي الى حقيبة الداخلية من قبل سائرون”.

وكان الزاملي قال، الاحد 16-2-2020، إن التيار الصدري لن يمرر حكومة المكلف محمد توفيق علاوي وسيسقطها عبر كتلة سائرون ، في حال ثبتت الأنباء التي تتحدث عن وجود “بازار للمناصب” في التشكيلة الوزارية المرتقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق