منوعات

أليسا تثير “ضــ.جة” في العراق

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

طالب اليوم مغردون وناشطون في العراق واقليم كردستان، بمقاااطعة حفلة من المزمع ان تقيمها الفنانة اللبنانية اليسا، في مدينة أربيل، بالتزااامن مع احتفالات عيد نوروز في شهر اذار المقبل.

ونشرت الفنانة اليسا على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي دعاية لحفلة تقيييمها في مدينة اربيل عاصمة اقليم كردستان، بالتزامن مع اعياد نوروز.

وتعررضت صفحة الفنانة اليسا الى هــ.جوم من ناشطين ومغردين بسبب الاسعااار المرتفعة، التي وصفها مختصون بشؤون ادارة مثل هذه الحفلات بانها “غير مسبوقة”، حيث تتراوح اسعار التذاكر للفرد الواحد بين 250 دولار للفئة الثالثة و350 دولار للفئة الثانية و500 دولار للفئة الاولى، مع فرض ان تتكون كل طاولة من 4 اشخاص.

وقال معلقون في تدوينات تابعها “ اليوم الثامن ”، اليوم، (23 شباط 2020)، ان هذه الاسعار غير مسبوقة في العراق والشرق الاوسط، وان الفنانة اليسا تحااول فرض نمط معين للاسعار، يختلف عما تتقاضاه في لبنان ودبي وباقي دول المنطقة.

وقالت مصادر مقربة من المنظمين للحفل ان الفنانة اليسا قررت رفع سعرها التقليدي في حفلة اربيل، فيما اكد مختصون بشؤون ادارة الحفلات الفنية ان الجهة المنظمة هي من تحاول استثمار سمعة الفنانة اليسا للحصول على مكاسب مادية أعلى من الحدود المسموح بها.

وخاطب بعض المغردين الكرد، وزارة السياحة في اربيل بضرورة عدم فتح المجال لمتاجرات خارج السياقات الطبيعية في الحفلات الفنية، في حين طالب مغردون ومعقبون بمقاطعة حفلة اليسا في اربيل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق