سياسية

هام الصين تكشف عن سر شفااء غالبية المصابين “كــ.ورونا” في البلاد

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

كشفت اليوم الصين، الثلاثاء، عن العلاج الذي تلقاه معظم المررضى المصااابين “بكــ.ورونا” في البلاد، وغادروا في إثر نتائجه المســ.تشفيات.

وقال يو يان هونغ، نائب رئيس مصلحة الدولة للطب الصيني التقليدي في مؤتمر صحفي، نقلته سبوتنيك، وتابعه “ اليوم الثامن ”، اليوم (10 اذار 2020) إن “الجمع بين الطب الصيني التقلليدي والطب الغربي في علاج “كوفيد-19″ أثبت فعااليته من خلال العدد الكبير من المرضى المتعاافين”.

وكشف ان “الطب الصيني التقلليدي شارك في علاج 74603 حالات مؤكدة من كــ.ورونا، ما يمثل 92.5 بالمئة من الإجماالي، وفقا لما نقلته وكالة “شيينخوا” عن بيانات رسمية”.

ومقارنة مع أولئك الذين عــ.ولجوا فقط بالطب الصيني التقلليدي أو الطب الغرربي، أكد فريق من الخبراء أن “العللاج المتكامل للطب الصييني التقليدي والطب الغربي يمكن أن يعالج الأعراااض بسررعة أكبر مثل الحــ.مى والســ.عال والتعب، كما يقلل كذلك بشكل فعال من فررص تطور أعراااض خفييفة ودورية إلى أعراااض شديييدة أو حررجة، وذلك لتحسين معدل الشفااء وتقليل معدل الوفــ.يات”.

وأضاف يو، أن “عللاج الطب الصيني التقليدي يركز على تحسين دفاااعات الجسم الطبيعية ضد الوببباء وقدرته على إصلاح نفسه مع الحفااظ على التوازن العام”.

وأشار تسنغ يي شين، نائب مدير لجنة الصحة الوطنية، إلى أن “العلاج السريييري للطب الصييني التقليدي يتم تخصييصه وتوجيهه بناء على الاختلافات في الجغراافيا والمناخ والحالة البــ.دنية للمريييض”.

وشجع تعميم صادر عن اللجنة على الترويج لخطط عللاج الطب الصيني التقللليدي الفعالة في الوقاااية ومكااافحته على مستوى المجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق