سياسية

عاجل محافظة عراقية تعلن حـ.ظراً شاملاً للتجوال بدءاً من الليلة

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

قررت اليوم خلية الازمة في محافظة نينوى، السبت، فررض حظر للتجواال في عموم محافظة نينوى بدءاً من يوم غد الاحد ولمدة يومين.

وذكرت الخلية في بيان تلقى “ اليوم الثامن ” نسخة منه، اليوم (14 اذار 2020)، إنه “خلال اجتماع خلية الازمه برئاسة محافظ نينوى نجم الجبوري في مبنى ديوان المحافظه، تقرر فررض حظر للتجواال في عموم محافظة نينوى ولمدة يومين ابتداء من يوم غد الاحد، وذلك بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء فيما يخص الوزارات والهييئات الاتحادية، لغررض القياام بتعقييم وتعفيير الأمااكن العامة والشوارع والأسواق”.

وتابعت، أن “اعلان حظر التجوال وتعطيل الدوام الرسمي يشمل عموم المحافظة، ويبدأ الحـ.ظر من الساعه الثانيه عشر من الليلة المقبلة الى يوم الثلاثاء الساعه السادسه صباحاً، وذلك حفاظاً على اروااح المواطنين وخدمةً للصالح العام”.

واضافت، أنه “وبعد انتهاء العطلة ليومي الاحد والاثنين يستمر فررض حظــ.ر التجوااال في عموم محافظة نينوى من الساعة الخامسة عصراً ولغاية السادسة صباحا ابتداء من يوم 17/3/2020 ولغاية 1/4/2020، ويكلف أصحااب المولات والمحلات بتعقيييمها وتعفيرها بإشراااف ومتابعة من دائرة الرقابة الصحية في محافظة نينوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق