جميع الاخبار

رسالة طالب شغاتي بعد التقاعد

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

وجه رئيس جهاز مكااافحة الإرهاااب السابق الفريق أول ركن طالب شغاتي، رسالة مطولة بعد تقاعده وتسنم الفريق الركن عبد الوهاااب الساعدي إدارة الجهاااز بأمر من رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.

وفيما يلي نص الرسالة التي كتبها شغاتي وحصل ” اليوم الثامن ” على نسخة منها:

“إلى كل منتسبي الجهاز ..

القادة والأمرين والمدراء والضاباط والمقاااتلين والمنتسبيين الابطال الأشاوس كافة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في المحن لاتجد الا الرجال يتقدمون الواحد تلو الاخر لضررب الخــ.طر والانتصاار عليه من اجيال التنظيييمات التي تقهقررت على ايدي ابطال جهاز مكافحة ، هكذا عشت مع اولادي قاادة وامررين ومدرااء وضباط ومقاااتلين ومنتسبيين قصة اقتدار وطنية وبناء وعطاء في النهار والليل، قضينا ايام وليالي نبني مؤسستنا الوطنية من الصفر الى الفخر والاعتزاز منذ شباط 2007 تاریخ تأسيس جهاز مكافحة ولغاية تقاعدي عن الخدمة العسكرية كرئيس جهاز مكافحة ، هذا الجهاز الذي حااارب تنظييم القاااعدة وتنظيم الدولة .

عمل كبير وبورترية وطنية توسم بدــ.ماء الشهداااء والجررحى والأحيااء من مقاااتلي جهاز مكااافحة لصنااعة طرييق النصر والحفاظ على المواطنين والحفاظ على النظام السياسي والأمن القومي العراقي. وها انا اليوم اتقدم لكل القادة والأمرين والمدراء والضباط والامرين والمنتسبين كافة بالشكر والتقدير والعرفان على دورهم الوطني الكبير في حماية البلاد والحفاظ على ترابه من دنس الإرهاااب وفلول أجااياله التي هزمناها سوية.

كما اتقدم بالشكر والتقدير والعرفان الى عوااائل الشهداء في جهاز مكافحة وادعو الله أن يلهم عوااائلهم النبييلة والعراقية الأصييلة الصبر والسلوان التي أنجبببت لنا الأبطال من شهداااء جهاز مكافحة الذي سطرروا بدــ.مائهم دروسا وقصص كبيرة لايسع الكلمات في أن تحتضن قصص الاوفيياء وهم في عليين شهداااء سعداااء مازال العالم والعراقيين يتغنون بأسمااائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق