محلية

المبالغة بعملليات التجميل يجعل من مودل عراقية “شــ.ريرة” لعبة تشاكي الشهيرة

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

تعرضت مودل عراقية تدعى “غزوة”، لسخررية واسعة، بسبب نشرها صورة أظهرت تغييرا ملحوظا في ملامحها بعد استخدام مكياج ثقيل، حيث بدت كأنها رسمة كررتونية وليست صورة لشخص حقييقي.

وطغت المستحضرات المستخدمة في التجميل على كافة ملامح وجه المودل العراقية، فأاضرت بها.

وفتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي النااار على المودل العراقية وسط موجة سخررية واسعة، و قال بعض المتاابعين أنها قد دمــ.رت وجهها أيضا بعمليات النــ.فخ المبالغة، فصاارت أقرب للعبة في فيلم الررعب “تشااكي” الشـ.ريرة.

وعلّق أحدهم قائلاً: ” أوفر تجميلها! والمشكلة أنها تشوفه ناجح، تجميلك فااشل عزيزتي “.

وأضاف آخرون أن المودل العرااقية لا تمت للأنوثة بصللة.

وربط متابعو مواقع التواصل الاجتماعي بين سخرريتهم من المودل العراقية وبين اسمها، وعلّق بعضهم قاائلاً: “الدكتور سوى بوجهها غـ.زوة”، و”هذي مو غــ.زوة هذي حررب عالمية ثالثة”، و”اسمها غـ.زوة.. وتم إطلالق الاسم عليها بعد معرركة التجمييل بالوجه”.

بينما عاتب فريق آخر على المودل العراقية تشويهها لوجهها بقولهم: “‏‎لا حول ولا قوة إلا بالله يارب رحمتك راضية عن نفسها؟”، و”هو بقى ملامح حتى نسخر منها”، و”بعدين يقولون هاي خلقة ربك! لا حبايبي هذا لعبك انت”، و”خللق الله حسن والله ماكو مثل الشكل الطبيعي مهما تشوفي ما تملين عكس التجميل ممل ومستفز “.

وردت المودل العراقية غزوة على الساااخرين من وجهها بأنها معجــ.بة بهذا الشكل وتعتببره نجااحا لها.

وقال آخرون: “اللي يعررفون بعملليات التجمييل هسه هاي مسويه عملية تجميل ولا من الله هيية ؟”، و اللي يقولون مسکیينة وما مسکيینة محد جبر أحد على التحمييل ومعرروف تغيير خلقه الله حرااام وعـ.دم رضی باللي ربي كتبه للواحد فتستااهل اذا الناس قالت عليها شي.. انتي دخلتي في الأشياء هذه اتحمللي كلام الناس”.

وتهتم فئة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء السوشال ميديا بالبحث عن صور المشاهير قبل وبعد عمليات التجميل، لابرااز الفرق والتغيرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق