منوعات

انتهت باعتــ.قال العريس.. ضجــ.ة في مصر بسبب حفل زفاف شقيقة محمد رمضان!

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

أثار حفل زفاف شقيقة الفنان المصري محمد رمضان، غضب كثيرين والذين شنوا حملة ضد الأخير بسبب مشاهد ولقطات احتفاله بزفاف شقيقته في إحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وعدم الالتزام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمنع تفشي وFFباء كjj>ورونا.

وانتشرت صور ومقاطع فيديو يظهر فيه رمضان وأسرته على مواقع التواصل الاجتماعي ويتبادلون التهاني والأحضان والقبلات مع أسرة العروسين، ما دفع البعض إلى إطلاق حملة ضد مخالفته وانتهاHHكه للقرارات الحكومية خاصة في ظل الارتفاع المتزايد لأعداد الإصااابات والوفييات جراء الإصااابة في مصر.

ومع تصاعد الانتقادات والرسائل الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت صحيفة الأهرام الحكومية إن “الأجهزة الأمنية ألقت القبض على حسام حامد زوج شقيقة الفنان محمد رمضان وتم اقتياده إلى قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر للتحقيق معه في مخالفته قرار مجلس الوزراء، كما ألقت القوة الأمنية القبض على منظم الحفلات وتحفظت على الدي جي”.

وقالت صحيفة أخبار اليوم الحكومية إن “العريس قال في التحقيقات إن الحفل كان داخل فيلته واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، وهو ما تقبلته الشرطة وأفررجت عنه على الفور بعد انتهاء التحقيقات”.

وكان رمضان قد أثار الجدل أيضا عندما نشر صورة تجمعه بفريق عمل مسلسل “البرنس” قبل انتهاء شهر رمضان، حيث شهدت الصورة تجمعا وزحاما شديدا رغم أزمة كوورونا.

وتشهد معظم البلدان العربية والاجنبية تشديدات واجراءات صارمة للحد من تفــ.شي كــ.ورونا الذي راح ضحيي

يته العديد من المواطنين في مختلف بقاع العالم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق