كل الاخبار

على الرغم من اتخاذهم الاجراءات اصيـ.ـبوا .. نصيحتان لحماية نفسك

صحة

أوضح عضو لجنة الصحة البرلمانية، غايب العميري، اليوم الثلاثاء، سبب تعرض بعض الاشخاص إلى الإصاابة بفيروس كورونا على الرغم من اتخاذهم الاجراءات الوقاائية فيما وجه 3 نصائح قال ان احدها تضمن عدم الاصابة بالفيروس بنسبة 90%.

وقال غايب العميري، إن “فيروس كورونا ليس لديه ثوابت، وهذا ما اثبت بالدليل القاطع علميا، ونجد أن منظمة الصحة العالمية تغير البروتوكول العلاجي وطريقة الوقاية بين الحين والاخر”.

وأضاف العميري، أن “بعض الاشخاص اصيبوا رغم اتخاذهم اجراءات الوقاية بعناية كبيرة وعلى رأسهم الكابتن احمد راضي، وعلي هادي، والكثير من الشخصيات، إضافة إلى إصاابة عدد من الكوادر الطبية والصحية

مشيراً إلى أن “سبب زيادة اعداد الاصااابات في الاونة الاخيرة تاتي لعدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي بالدرجة الاولى”.

وأوضح، أن “الكوادر الطبية متواجدة بصورة مستمرة مع المصابين قد تتعرض للعدوى بسبب حصول اخطاء بالتعقيم او تكون الكمامة غير جيدة”، لافتا في نصيحة اولى الى ان “التعرض للشمس وفيتامين C و D علميا، يزيد من مناعة الشخص، وعلى الجميع الالتزام بالمواد التي تؤخذ لزيادة المناعة”.

وأكد عضو لجنة الصحة البرلمانية في نصيحة ثانية أن “الكمامة بأنواعها المعتمدة تقي بنسبة 90 %، ولو تمت المحافظة على وضعها بصورة مستمرة وعدم ملامستها من الداخل، فسيقلل ذلك من نسبة الاصاابات المسجلة

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق