سياسية

نهاية سعيدة لقضية ’ساارق الشيلمانات’ في ذي قار! (صور)

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

باشرت اليوم مديرية البنى التحتية، في محافظة ذي قار، بجميع الكوادر التابعة للاشغال الهندسية والفنية بالعمل على إعادة بناء السياج الحديدي للجسر، وذلك استكمالا لمبادرة قائد شرطة ذي قار العميد حازم محمد الوائلي بالتدخل في قضية تصليح وترميم سياج جسر نهر المالح.

وتهدف تلك المبادرة قبل مفاتحة القضاء لإطلااق سرااح المتهم، بسررقة سياج الجسر، بكفاالة لظروفه الخاصة وملابسات .

وتبرع أحد الوجهاء في سوق الشيوخ بالحديد اللازم لصيانة السياج، حيث تم تحديثه بشكل يعكس جمالية مدينة سوق الشيوخ.

وأكد قائد شرطة ذي قار أن “الشرطة تتعامل مع كل المواطنين على قدم المساواه، وأن القانون يطبق على الجميع دون استثناء ولكن بعض الظروف الانسانية تحتم علينا التعامل بروح القانون والتسامح لما نمر به من ظروف صحية واقتصادية وكذلك ناخذ بعين الاعتبار ظروف المتهمين ولاسيما الدوافع والنوايا الجــ.رمية”.


وأشاد قائد شرطة ذي قار بـ” الكوادر الهندسية التي أنجزت التصليح بوقت قياسي وقدم شكره وتقديره لمديرية البنى التحتية ضباطاً ومراتب، بالإضافة إلى شكر شيخ العشيرة الذي تبرع وساهم في إصلاح الجسر”.

ويوم أمس أحبطت شررطة محافظة ذي قار، محاولة سررقة قطع حديدية من جسر المالح.

وقال اعلام شرطة المحافظة في بيان تلقى ” اليوم الثامن ” نسخة منه، (8 تموز 2020)، إنه “بناء على معلومات دقيقة بتعرض الجسر الحديدي ( المالح ) في ناحية الفضلية لمحااولة سررقة قطع حديدية وعلى الفور وجه قائد الشرطة بتشكيل فريق عمل من شعبة مكاافحة إجرااام قضاء سوق الشيوخ برئاسة مدير مكااافحة اجرااام ذي قار والتوجه إلى محال الحادث”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق