كل الاخبار

هل ظهرت حركة الدوري مجدداً في العراق؟

العراق

نفى مسؤولان أمني ومحلي في صلاح الدين يوم الاربعاء صحة مزاعم العثور على منشورات تعود لحركة “النقـ.ـشبندية” التي يتزعهما نائب رئيس الجمهورية في النظام السابق عزة الدوري، فيما أعلن مسؤول محلي اعتقااا ل عدد من عناصر خلية تروج لد ااا ع ش في ناحية سليمان بيك.

وكانت تقارير صحفية محلية قد أفادت بالعثور على منشورات تعود لحركة “النقشبندية” ، ولم يتم التأكد فيما إذا كانت المنشورات قديمة أو جديدة.

وقال الناطق الإعلامي لمحور الشمال للحشد الشعبي علي الحسيني إن “الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي ينتشران في جميع القرى والقصبات في قواطع شرقي صلاح الدين وناحية سليمان بيك، ولم يُعثر على أي منشورات تعود لما يسمى بحركة النقشبندية، ولم نتلق أي بلاغات او معلومات حيال ذلك

وأضاف أن “قواات الحشد تـ.ـشن حملة تفتـ.ـيش ومباغتة لعموم القرى والقصبات ضمن قواطع مسؤولياتها ولا مكان لاي ارهااا بي مهما كانت مسمياتها في تلك القواطع”.

من جانبه، قال مدير ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء امرلي شرقي صلاح الدين طالب محمد مصطفى ان “الاجهزة الامنية اعتـ.ـ ـقلت 4 عناصر ينتمون الى مجموعة كانت تروج لد ااا ع ش من خلال تدوين عبارات على جدران بعض البنايات داخل الناحية

وكان عدد من الاهالي قد اكدوا عثورهم على منشورات للنقشبندية في تلك المنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق