سياسية

اول تصرح لحــ.زب الله

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

علق حــ.زب الله اللبناني، الثلاثاء، على ماحدث الذي هز بيروت اليوم، فيما دعا اللبنانيين وجميع القوى السياسية والفعاليات الوطنية إلى التضامن والوحدة والعمل المشترك لتجاوز آثار هذه “المحنة القاسية”.

وذكر الحزب في بيان، اطلع عليه ” اليوم الثامن “، (4 اب 2020)، ان “هذه الفااجعة الاليمة وما خلفته من دمااار غير مسبوق وعواقب خطــ.يرة على مختلف المستويات الإنساانية والصحية والاجتماعية والاقتصادية تستدعي من جميع اللبنانيين وجميع القوى السياسية والفاعليات الوطنية التضامن والوحدة والعمل المشترك لتجاوز آثار هذه المحنة القاسية والوقوف مجدداً بعزم وارادة لمواجهة الصعااب والتحديات المستجدة”.

واضاف “اننا في هذه المناسبة الحزينة نوجه التحية الى جميع الطواقم الطبية والتمرييضية وهيئات الاغااثة الإنسانية ورجال الدفاع المدني والاطفاء الشجعاان على جهودهم الكبيرة في الانقاذ والاسعاف والمساعدة ونضع كافة امكاانياتنا في خدمة أهلنا الشرفاء ومواطنينا الأعزاء حيث تدعو الحاجة”.

وتابع الحزب “نسأل الله سبحانه وتعالى أن يمن على الشهداء بالرحمة والمغفرة وعلى أهاليهم بالصبر والسلوان ونسأله تعالى ان يمن على الجررحى بالشفاء العااجل وان يمن على شعبنا العزيز بالصبر والصمود وان ينجح بلدنا في تجاوز الصعاب والمحن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق