كل الاخبار

بالصورة .. تجسـ.ـس على قاسم وسرق حقيبته

بغداد

شنـ.ـت قناة تابعة لـ حزبالة حملة تخـ.ـوين ضد أحد الضباط، ناشرة صورته، ومتـ.ـهمة إياه بالتجـ.ـسس على تحركات قائد فليـ.ـق السابق قاسم .. فقد نشرت قناة “صابرين نيوز” على تلغرام صورا لضاابط في المخااابرات العراقية متهـ.ــمة إياه بمراقبة قدوم قاسم إلى مطار بغداد وتقديم معلومات عنه إلى الولايات المتحدة.

إلى ذلك، زعمت أن مهمة الضابط المدعو “طلال ناجي”، والذي يعمل ضمن جهاز مخااابرات رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي، كانت مراقبة المستشارين اللبنانيين والإيرانيين الذين يعملون مع الحشد الشعبي. واعتبرت أن ناجي كان يصور عجلات وتحركات حسن مقااومة وعلي حيدر.

كما زعمت أن الضاابط كان أول من وصل إلى الموكب المقـ.ــ ـصوف، فعمد إلى سرقة حقيبة قاسم ، التي لا يعرف أحد مصيرها سوى أنها ظهرت في لقطات مصورة واختفت بعد ذلك.

في حين أصدرت لجنة التحقيق الإيرانية الخاصة بحادثة قاسم تقريرا الاثنين يتـ.ـهم شركة اتصالات عراقية بالضلوع في الحادثة بحسب ما أفادت وكالة مهر، مضيفة أن الشركة التي لم يكشف عن اسمها راقبت تحركاته عبر خط الهاتف.

يذكر أن مجموعات تابعة لتلك الكتااائب وغيرها من الميليـ.ـ ـشيات العراقية الموالية لإيران اعتادت على مدى الأشهر الماضية أن تطـ.ـ ـلق موجات تهـ.ـ ـديد عبر مواقع التواصل وبعض قنواااتها الإعلامية بغية ترهت.ـيب الناشطين أو المتظاهرين الذين انخرطوا في تظاهرات أكتوبر الماضي، والتي عمت معظم المحافظات العراقية.الضابط العراقي المزعوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق