سياسية

الكاظمي يصدر توصيات إلى قوات وزارة الداخلية

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

أكد اليوم رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الأربعاء، أن الالتزام بقواعد العمل الأمني واحترام حقوق الانسان، من المتطلبات الأساسية في عمل منتسبي وزارة الداخلية.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقى ” اليوم الثامن “، (5 اب 2020)، نسخة منه، إن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المســ.لحة، مصطفى الكاظمي، زار وزارة الداخلية، وأكد ان أبطال الداخلية قدموا التضــ.حيات الكبيرة في محاااربة التطررف والجــ.ريمة”، لافتاُ الى ان “رجل الداخلية يمثل القانون، وأي اعــ.تداء عليه يمثل اعتــ.داءً على الدولة”.

واضاف الكاظمي، بحسب البيان،: “لدينا فرصة للعمل وتصحيح الأخطااء، وعندما نؤشر على تلك الأخطاء فهي من أجل العمل والنهوض”، مشيراً الى انه “لا نسمح بالضغوطات السياسية من عناصر حــ.زبية واجتماعية عليكم، وواجبكم حماية الجميع دون أي تدخل في عملكم”.

وخاطب الكاظمي منتسبي الداخلية: “لديكم مهام وتحديات كبيرة في مواجهة التطررف “، منوهاً الى ان “حماية الانتخابات المقبلة، وتوفير فرص عادلة للجميع، واحدة من المهام التي يجب أن تقومون بها بأفضل ما يكون”.

وبين الكاظمي، أن “الالتزام بقواعد العمل الأمني، واحترام حقوق الانسان، وبناء جسور الثقة بين الناس وفق القانون والعدالة، من المتطلبات الأساسية في عملكم”، لافتاً الى ان “الجهد الاستخباري مهم جدا في عمل الوزارة، ويجب أن يكون من أولوياتكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق