سياسية

لن تصدق تنبأ بحاادثة بيروت .. فلكي يثير ’الرــ,عب’ بتوقع حدث ’ضخم’ جديد!

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

يتخوف اللبنانيون من تنبؤات الفلكي، ميشال حايك، التي تنذر بحدث ضخم سيقع في لبنان في عيد “أحد القديسين” أو “عيد السيدة” الذي يصادف ليل 14- 15 من شهر آب الجاري.

وقال حايك في حديث لصحيفة “لوريان لوجور” تابعه ” اليوم الثامن “، (12 آب 2020) أن “حدثا كبيرا سيقع في لبنان ويتزامن مع عيد أحد القديسين، أو عيد العذراء”، مؤكداً أنه “لا يعرف تحديدا ما الذي سيحدث، لكن هذا الأمر يزــ.عجه كثيرا”.

وأضاف، “العاصفة الاقتصادية والصحية اللبنانية تهدأ مع ظهور العواصف الطبيعية في المواسم المقبلة. ولكن حتى ذلك الحين، سيكون الضــ.رر لا يحصى، ولن يسلم شيء، وكما يقول التعبير بشكل جيد، فإن الأخضر واليابس سوف يتعرضان للتــ.هديد”.

وتابع المنجم الفلكي، “أرى أيضا صورا مثيرة للجدل في ثلاثة أماكن: بعبدا، الحكومة، البرلمان، مع قاسم مشترك واحد: كلمة الفراغ”.

وكان حايك، قد تنبأ سابقا بأن حااادث سيطال مرفأ بيروت ويتسبب بكااارثة كبيرة.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع ميشال حايك وهو يقول: “جمر تحت الرماد وأم المعارك في مرفأ بيروت”.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالمتنبئ ميشال حايك الذي توقع احداث مرفأ بيروت حرفيا قبيل بداية العام الحالي 2020 وقال حرفيا ” جمر تحت الرماد وأم المعااارك بمرفأ بيروت” وكان قد سبق لميشال حايك ان توقع وفااة الاعلامية اللبنانية نجوى قاسم حيث كان قد قال ” يفارقنا وجه لبناني مشهور في دولة الامارات.

وتوقع أيضاً تعرض مطار العراق للكثير من الضـ.ـ ـربات هذا العام حيث وصف حايك الوضع في العراق قائلاً أنها سوف تشهد هذا العام حالة من الغليااان غير المسبوق.

وخلال الحديث عن إيران أوضح ميشال حايك أن بعض الشخصيات الإيرانية ستكون مستهـ.ـ ـدفة وسيكون الكثير من الخـ. ــوف منها وعليها بجانب عدد من التوقعات حول نشوب توتر في المنطقة عموماً. ( وحدث ما حدث لقاسم والمهندس)

كما توقع حايك في عام 2020 وقالها حرفيا ” خطة لإخفاء حيدر العبادي من العراق.

وفي النهاية نقول .. كذب المنجمون ولو صدقوا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق